شبكة ذي قار
عـاجـل










عندما اتى الغرب الامبريالي لاحتلال العراق ، بحجة ، انه يهدد البشرية لانه يمتلك اسلحة الدمار الشامل والعراق لا يمتلكها وهذا باعتراف من قام بالعدوان ، الولايات المتحدة الامريكية، ودمروا العراق وقتلوا اهله وشردوهم بالملايين بمساعدة دول الجوار ، الان دول الجوار وبسكوت امريكا ،يستعملون سلاح الموت الشامل الا وهو قطع الانهار التي تغذي نهري دجلة والفرات ، دول الجوار ساعدوا الامريكان باحتلال العراق والان يردون الامريكان الجميل لدول الجوار ويسكتون عن قطع الانهار لابادة شعب العراق عطشاً ؟؟؟

قطع المياه هو الموت الشامل للبشر والشجر وحتى الحجر وما الربع الخالي بالجزيرة العربية سوى برهان ، الولي السفيه الذي يبكي على الامام الحسين وجمعه لانهم ماتوا عطشاً، عندما منع عنهم ابن ذي الجوشن الماء بموقعة الطف بكربلاء ، هو يفعل فعل الشمر ابن ذي الجوشن ، ولا تنهوا عن شرٍ وتأتون بأحقر منه يا سفهاء الملالي وحكام المتأسلمين المجرمين ، تقطعون مياه الانهار عن شعب العراق وسوريا ، حليف الولي السفيه ،السلطان الجديد اردوغان ، الذي جفف مياه الفرات ودجلة عن العراق وسوريا ، ببناء عشرات السدود ، باي قانون ديني وانساني ، قطع نهري دجلة والفرات عن سوريا والعراق يا اردوغان ، هل الاسلام يقبل ذلك ام الانسانية ، اما انك اكلت شوال من الفول ورجعت للاصول المغولية التي ابادت المسلمين ؟؟؟

واكتمل ركوب الدست على ٣ قواعد ، بقيام اثيوبيا بقطع نهر النيل عن السودان ومصر ، اي بخنق العرب ومحاصرتهم من جميع الجهات ، ايران -  - تركيا - - اثيوبيا وبالقلب الكيان الصهيوني المغتصب ، المحرك لهم والمشرف الامبريالية الامريكية ؟!هل فاق العرب من غيبوبة الغدر ببعضهم البعض ؟ماذا تفيدكم مشخات البترول ، انها الاداة للغرب للتآمر ضد العرب والاسلام والان هم الحمار الذي يحمل اثفال وجرائم التطبيع مع العدو الصهيوني.

انها شريعة الغاب تطبق بالعصر الامريكي، والنظام العربي الرسمي ، يقوم بالتطبيع مع العدو الصهيوني لقطع شرايين المساعدة عن الشعب الفلئسطيني وتصفيته؟

انصار المقاومة يدينون الاعمال الاجرامية التي تقوم بها دول الجوار ايران وتركيا ، بقطع مياه الانهار عن شعب العراق وارضه وتعتبر هذه الافعال ،، عدوان همجي
ضد العراق وشعبه وارضه، كما يستنكرون سكوت الامم المتحدة على ذلك ، و عدم الاهتمام من المجتمع الدولي، مع العلم ، الان العراق تحت الوصاية الدولية، اين حمايته من هؤلاء المجرمين !؟

يا شعب العراق الابي انهض من ثباتك ، لقد صنع الغرب فيروس الكورونا لتخويفكم بالموت من اجل اسكاتكم والرضوخ لحكومات الاحتلال.
يا شباب الثورة ثورة الفاتح من تشرين اول ٢٠١٩ ، تابعوا المسيرة ، اجعلوها ثورة مستمرة ، اي الثورة الدائمة حتى تحرير الارض والعرض.

املنا بكم كبير انتم طليعة الامة والشعب من بغداد الى بيروت ،الله ناصركم لأنكم على حق.

النصر لثوار شعبنا والموت لقوى العدوان.

انصار المقاومة
 بتاريخ ٣٠ آب ٢٠٢٠


















الجمعة ١٦ محرم ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة