شبكة ذي قار
عـاجـل














بسم الله الرحمن الرحيم
(( واعتصموا بالله جميعا ولا تفرقوا ))
صدق الله العظيم

بيان ( ٣٣٥ )
الى الاخوة الكرام زعماء القبائل ورؤوساء العشائر المحترمون ..

أصحاب الرايات الخفاقه ابناء العراق النشامى .. يامن سطرتم أروع ملاحم البطولات وبذلتم الدماء الزكية الطاهرة دفاعا عن الارض والعرض والشرف والكرامة .. يا أصحاب ساريات الشموخ ، ومضايف الكرم العربي ، اليوم وبعد أكثر من سبعة عشر عامآ عجاف مرت على العراق وشعبه الصابر المحتسب ، وهو يعاني من أحتلال أمريكي صهيوني فارسي بغيض وأفرازات عملية سياسية مقيته ادواتها ثلة من العملاء الفاسدين ضرب فسادهم وافسادهم اطناب وزارات الدولة ومؤسساتها .. سبعة عشر عامآ مرت من الذل والمهانه والجور والظلم وتبديد الثروات وسرقة الاموال وقتل وأعتقال وتغييب الابرياء من الرجال والنساء.

أيها الرجال النشامى .. زعماء القبائل ورؤوساء العشائر في العراق في بغداد و محافظات الجنوب و الفرات الاوسط ينهض أبناءكم الغيارى الشجعان ليعلنوا ثورتهم السلمية لاضاءة مسارات النهوض الوطني وتجسيد الانتماء للعروبة والاسلام الحنيف التي شوهتها طائفية الاقزام الفاسدين ، ثاروا ليرسموا وجه العراق الانساني الذي مد أشعاعاته الفكرية السرمدية الى أبعد بقاع الارض وسطعت شمس ابداعاته مضيئة أرجاء المعمورة.ثاروا لاعادة وهج الوان الطيف العراقي ولاعادة الحقوق الشرعية والوطنية لكل العراقيين ولاعادة البسمة لاطفالنا ولتضميد جراحات أمهاتنا ، ثاروا لاجل الحرية والكرامة ولاجل المساواة والعدالة الاجتماعية.

فأن مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق يدعوكم الى الخروج بمظاهرات واسعة ومليونية في ساحة التحرير ومدن العراق كافة لدك معاقل الطغات والمجرمين.

ف ٢٥ تشرين الاول يوم العزة والشموخ يوم الثوره الخالده ، ثوره من اجل القضاء على هؤلاء الشراذم وخلع الشرعية المزيفه عنهم.

فعلى الاحرار والوطنيين في عموم العراق الاشتراك الفعلي في الثورة الكبرى من اجل قول كلمة الفصل بين الشعب وجلاديه والوقوف صفا واحدا امام نظام المحاصصة الطائفية ورفض تسويف المطالب وهي اسقاط النظام وان لاتأخذكم بالحق لومة لائم.

هذا اليوم هو يوم كسر القيود وتوجيه الضربة المميتة لشراذم النظام ، يا أبناء العراق انها وثبتكم وصلاتكم العزوم لقد بدأ الضلام ينجلي ويذوب وستشرق شمس الحرية على ارض العراق الطاهره.

وخلاص شعبنا العظيم من استهداف لوجوده ومستقبله وذلك بسبب هيمنة ايران السافرة على مقدراته وعلى كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتي تبث سياسة التفرقة عن طريق الطائفية المقيتة التي استخدمتها طيلة السنوات الماضية وان سياستها الاجرامية وميلشياتها واحزابها التي استخدمت اسلوب القتل والخطف والتعذيب والاقصاء والتهميش وتغييب الرأي والرأي الاخر

والذي اوقع الشعب العراقي في الهاوية وعلى ماتقدم فان.

مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق يجدد تضامنه ووقوفه بكل ما يملك من امكانيات مع ثورة العراق الكبرى ثورة تشرين الخالده حيث ينطلق من تفكير واضح وعميق في مساندته للثوره الخالده وهو جزء منها في ساحات العز والشرف في كل المحافظات الثائرة وذلك من حرصه على مصالح الشعب العراقي وهو يقف بكل قوة وشجاعة ضد الهيمنة الايرانية وميلشياتها المجرمه.

وان المجلس يدعوكم اليوم الى التلاحم والاصطفاف مع الابطال المنتفضين الثائرين ، لطرد العملاء الخونة من أرض العراق الطاهره ، ويدعوكم الى الوحدة ورص الصفوف لقطع الطريق على هؤلاء السياسيين الذين اهتزت عروشهم وراحو يتخبطون في تصريحاتهم ويلفقون الاكاذيب ، ويشوهون المواقف النبيلة ، يدعوكم اليوم لتتحملوا المسؤولية التاريخية مع اخوانكم وابنائكم في المحافظات الثائرة ، وفاء للعراق ولتربته الطاهرة ولشعبه المجاهد ، يدعوكم اليوم الى التلاحم دفاعا عن كرامتكم وكبرياءكم وشموخكم ، فسجلوا أسمائكم وطرزوا القاب عشائركم وعوائلكم الكريمة في سفر ملحمة الثوره الخالده في ساحات الشرف والعزة والكرامة.

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق
٢٣ تشرين الاول ٢٠٢٠






السبت ٧ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / تشرين الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة