شبكة ذي قار
عـاجـل










تتوالى المجازر بالشعب العراقي الاعزل ، بايدي مليشيات الولي السفيه بطهران ، وعلى مرأى حكومة الاحتلالات ببغداد ، وباشراف غير المباشر للامم المتحدة ، حيث ممثلها ببغداد ، يقوم مقام شاهد زور على هولوكوست العصر ، التي تقوم به مليشيات الارهاب الايرانية واذناب الاحتلالات ، داعش والحركات التكفيرية ؟!؟

من مجازر الحويجة ، مرورا بالمجزرة الكبرى لمدينة الموصل .. وبالاخير مجزرة الفرحاتية التي قامت بها عصائب اهل الباطل ، ويليها مجزرة المزاريع شرقي قضاء بلد ، راح ضحيتها قتلين وعدد من الجرحة ، ومجزرة المقدادية الخ الخ .. مما خلق حالة من الرعب والنزوح لاكثر من عشرات العوائل ، وكانت منطقة المزاريع قد تعرضت للتهجير القسري ، من قبل ، منذ ٢٠٠٦ م على يد المليشيات الارهابية الايرانية ، وبمساعدة المحتلين او بغض الطرف عنهم ، اي عن المليشيات ، لان هذه الميليشيات تعمل بخدمة المحتلين .. حسب ما جاء برسائل المدام هيلاري كلنتون.
وتتعرض قرى وبلدات محافظة صلاح الدين، منذ زمن طويل الى هجوم مستمر وممنهج ، من اجل التهجير القسري والفرز السكاني الطائفي والعنصري .. وذلك يحدث على مرأى من قوات الجيش الحكومي والشرطة .. وقوات التحالف الغربي والامم المتحدة ، حيث لا تهتم بما يحدث وهي المسؤلة عما جرى للعراق ، بسبب الاحتلال الامريكي الانكليزي له .. بدون الشرعية دولية و بدون سبب شرعي لاحتلاله.

انصار المقاومة اذ يستنكرون هذا السكوت المشين ، ويدينون حكومة الاحتلال ، حيث على مرأى من قواتها العسكرية والشرطة ، ُ تقتل العائلات وُتهجر ولا تأتي باي حركة اتجاه الارهابيين ؟ وندعو المجتمع الدولي بان يعمل لاخراج هذه المليشيات من العراق وارسىالها الى اصحابها بايران او بوشنطن ؟؟

كما يوجه انصار المقاومة نداء الى شعبنا العراقي بان ينهض الى جانب ثوار تشرين من اجل تحرير العراق من غاصبيه.
النصر لشعبنا وثواره الميامين.
الرحمة والخلود لشهداء العراق.
وليسقط الاحتلال واذنابه.

انصار المقاومة
بتاريخ ٢٨ تشرين اول ٢٠٢٠





الجمعة ١٣ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة