شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتآ بل أحياء عند ربهم يرزقون
صدق الله العظيم

بيان ( ٣٣٧ )

لا يزال مسلسل القتل والاغتيالات مستمر وبطريقة ممنهجة ضد أبناء العراق الثائرين المطالبين بحقوقهم الشرعيه والذي تنفذه عصابات مجرمه خارجه عن القانون مرتبطه بأحزاب السلطه مدعومة بصوره مباشره من جهات خارجيه تريد القضاء على ثورة تشرين السلميه المباركه فبالامس الأحد الموافق ١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ قامت ميليشيات طائفيه باغتيال الشيخ والناشط المدني عبدالناصر الطرفي في مدينة ميسان قرب منزله وأمام القوات الأمنية المنتشرة في المنطقه بإطلاق نار عليه إصابته أصابه مباشره ولاذوا بالفرار.

فأن مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق في الوقت الذي يدين ويستنكر بشده هذا العمل الإجرامي الذي نفذته ميليشيات إجرامية باغتيال الشيخ عبدالناصر الطرفي فأنه يحمل السلطه الحاكمه واحزابها العميله المسؤوليه الكامله باستمرار مسلسل الاغتيالات التي تستهدف الشباب الثائر الذي يطالب بحقوقه المشروعة في ساحات ومدن العراق الثائره.

وان المجلس يتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أهل مئات الضحايا من ابطال ثورة تشرين المباركة والى عائلة الشهيد الشيخ عبدالناصر الطرفي داعين الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته الواسعه ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

( انا لله وانا اليه راجعون )

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه
في جنوب العراق
٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠






الخميس ١٩ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة