شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَأَمَّا مَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُ جَزَاءً الْحُسْنَىٰ ۖ وَسَنَقُولُ لَهُ مِنْ أَمْرِنَا يُسْرًا ))
صدق الله العظيم

الى / الرفيق القائد المجاهد ابو جعفر أمين ســــــــــر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ( حفظكم الله ورعاكم )

تحية نضالية :

لمناسبة الذكرى االرابعه والسبعون لتأسيس حزبنا المناضل حزب البعث العربي الاشتراكي يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم بازكى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة التي تشدنا الى يوم التاسيس الخالد في ٧ / ٤ / ١٩٤٧ الذي كان إنعطافة تاريخية كبرى في حياة الامة العربية ومشعلا من نور يضيء طريق الاجيال من اجل رفعة الامة وعزتها وتطلعها نحو مستقبل مشرق وضاء لتأخذ مكانتها التي تليق بها بين الامم.ولقد كان لسيادتكم دورا تاريخيا بارزا في اثراء هذا السفر الخالد على مدى اكثر من ستون عاما من نضالكم الطويل المليء بالمآثر والبطولات.

ننتهز هذه المناسبة الغالية لنجدد لسيادتكم عهد الوفاء والثبات والايمان المطلق بقيادتكم التاريخية المقتدرة ونسأل الله تعالى أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية ويحفظكم ويسدد خطاكم من أجل إنقاذ شعب العراق ألأبي من محنته.

تحية للرفيق القائد المؤسس أحمد ميشيل عفلق ( رحمه الله ) في ذكرى التأسيس.
تحية لرفاقنا في الرعيل الاول الذين مهدوا لنا الطريق لنسير على خطاهم بثبات.
تحية لشهداء البعث الذين رووا بدمائهم الزكية أرض الجهاد والرباط في وطننا العربي الكبير وعراقنا الاشم يتقدمهم الرفيقين القائدين صدام حسين وعزة ابراهيم رحمهما الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود.

الرفيق
مسؤول تنظيمات علي بن ابي طالب
اوائل نيسان ٢٠٢١






الاثنين ٢٢ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات علي بن ابي طالب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة