شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
سيهزم الجمع ويولون الدبر
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد ابو جعفر امين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

في السابع من نيسان تمر علينا الذكرى الرابعة والسبعين لمولد حزبنا الرسالي قلعة البطولة والتضحية لا يسعنا الا ان نتقدم بأسمي ورفاقي في تنظيمات القعقاع بن عمرو العسكرية بازكى ايات التهنئة والتبريكات لجنابكم الكريم ورفاقنا في العقيدة وابناء شعبنا العراقي العظيم.داعين الباري عزوجل ان يديم عليكم وافر الصحة ويعزكم بنصره وانتم تقودون ملاحم البطولة والمجد.

وانه لمن دواعي الفخر والاعتزاز والشموخ ان تمر علينا هذه الذكرى العطرة وانتم تقودون المسيرة وتحملون الراية بأمانة على خطى الشهيدين الشهيد صدام حسين والشهيد عزة ابراهيم رحمهما الله بكل اخلاص من اجل بناء واقامة مجتمع العدالة الاجتماعية على امتداد ارض العروبة.ولا بد ان نستذكر اليوم رفيقنا ومؤسس حزبنا الرفيق المرحوم احمد ميشيل عفلق الذي ترك لنا تراثا فكريا ونضاليا.

اننا في هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نعاهدكم والبعث المجاهد بان نكون على العهد اوفياء وفي المنازلة اشداء وبالحق اقوياء من اجل تحرير العراق من دنس الغزاة المحتلين.
حفظكم الله واعزكم بنصره والرحمة والخلود لشهدائنا الابرار

الرفيق
مسؤول تنظيمات القعقاع بن عمرو العسكرية
٤ نيسان ٢٠٢١






الاثنين ٢٢ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات القعقاع بن عمرو العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة