شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الرفيق المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

تحية رفاقية

تحلُ علينا هذه الأيام الذكرى الرابعة والسبعون لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي في السابع من نيسان عام ١٩٤٧، ذلك الميلاد الذي جسد انبثاق الرؤية الأصيلة للفكر العربي الثوري المتجدد وحامل هموم الأمة العربية والمدافع عن قضاياها المصيرية.

لقد شكل فكر البعث الخالد منعطفا تاريخيا مهما بحياة أمتنا العربية الزاخرة بالمفاخر وجاء مكملا ثوريا لذلك التاريخ المفعم بحيوية الأبطال الذين رفعوا شأن هذه الأمة المجيدة، فكان البعث نعم الخلف لخير السلف في الاندفاع البطولي في بلورة تناقضات الواقع العربي وصهرها في بوتقة النضال ضد التهديدات الاستعمارية تجاه وطننا العربي.

لقد رفع بعثكم المناضل منذ ولادته راية الرسالة العربية، مستعينا بروح الإسلام الخالدة، فحمل مشاعل النور العروبية لينير دروب الظلمة التي فرضتها ظروف القهر والحرمان ويأس الشعوب، فترسخت صورة البعث الوضاءة في عقول شعبنا العربي التواق للانعتاق من مستنقع الجهل والتخلف والعبودية، فكان البعث مرساة سفينة النجاة في بحر الاستهدافات المتلاطم، وسيبقى الحل الأمثل في كل الظروف والمحن لقيادة العراق لبر الأمان.

المجد والخلود لروح الرفيق القائد المؤسس أحمد ميشيل عفلق رحمه الله.
تحية الوفاء لأرواح شهداء البعث والعراق والأمة الأبرار وعلى رأسهم الشهيدين صدام حسين وعزة إبراهيم رحمهما الله.
ولرسالة أمتنا المجد والخلود

الرفيق أبو خالد
عضو قيادة قطر العراق
مسؤول مكتب العلاقات الخارجية / قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي
١ نيسان ٢٠٢١






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو خالد عضو قيادة قطر العراق مسؤول مكتب العلاقات الخارجية / قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة