شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل امين سر قيادة قطر العراق المحترم

تحية رفاقية طيبة

تحل علينا الذكرى ( ٧٤ ) ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي التي فرضت وجودها وحيويتها في عقول وقلوب الملايين من أبناء شعبنا العراقي العظيم وأبناء امتنا العربية المجيدة.
نتقدم اليكم بأعطر وأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا حيث سطع نورها في السابع من نيسان عام ١٩٤٧ في سماء امتنا العربية فاحتضنه احرارها، راجين لكم الموفقية والنجاح.

ان ذكرى السابع من نيسان بما تحمله من المعاني الوطنية والقومية وفي هذه الظروف التي هي الأصعب في تاريخ الامة العربية الحديث الذي تعاظمت فيه الخطوب وتراكمت التحديات وتكالبت علينا الأمم، نستذكر من خلال هذه الذكرى الخالدة وبفخر مواقف البعث المشرفة من كل قضايا أمتنا العربية المجيدة، تلك المواقف التي زادت قناعة أبناء الامة الواعين بوجود البعث والاتحاد من اجل انقاذ العراق مما يريد له الأعداء من مصير يرضي اسيادهم في قم وطهران.

المجد والخلود لجميع الشهداء الذين ضحوا من اجل المعاني السامية لهذه الذكرى الخالدة وعلى رأسهم الشهيد المناضل صدام حسين ورفيقه الشهيد عزت إبراهيم رحمهما الله واسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة.

المجد والخلود لجميع شهدائنا الابرار
المجد والخلود لشهداء ثورة تشرين
المجد والخلود لكل رفاق البعث العظيم من المخلصين الثابتين في ساحات العمل الجهادي.
وفقكم الله وأيدكم بنصره المبين .. وكل عام وأنتم بخير
الله أكبر وليخسأ الخاسئون

الرفيق أبو هاشم
مسؤول تنظيمات الفاتح
نيسان / ٢٠٢١






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو هاشم مسؤول تنظيمات الفاتح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة