شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئه بمناسبة ذكرى السابع من نيسان مولد الحزب

الرفيق المناضل امين سر قيادة قطر العراق المحترم

تطل علينا هذه الأيام المباركة ذكرى عزيزة علينا وعلى كل عربي شريف ذكرى ستبقى نبراساً لكل الأحرار في العالم ولكل مجاهد ومناضل وهي ذكرى ميلاد حزب الرسالة الخالدة حزب البعث العربي الاشتراكي وبهذه المناسبة السعيدة بذكراها الرابع والسبعين لحزبنا المناضل نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى مقامكم الكريم ومن خلالكم لرفاقنا في كل مكان.

تمر علينا هذه الذكرى وشعبنا العراقي الباسل يتقدم صفوف طليعتهِ الثائرة المجاهدة رجال المهمات الصعبة في كل الظروف مجاهدو البعث الشجعان الذين خبَرَتهُم ساحات البناء والجهاد التي شيدوا فيها على امتداد ٣٥ عاماً من البناء والجهد والنضال دولة العراق العصرية التي دمرتها إمبراطورية الشر والجريمة الولايات المتحدة باحتلالها الغادر يوم ٩ / ٤ / ٢٠٠٣ الأسود.

وساحات الجهاد التي سطَّر فيها الرفاق ملاحمهم الجهادية النادرة وهم يقارعون قوى الشر من الاحتلال وعملائه الخونة والجواسيس ويذيقوهم مر الهزيمة والخذلان وهم يرفعون شعار المجاهدين الاحرار مع جميع القوى المناهضة للاحتلال والعملية السياسية المخابراتية.

عهدا منا نحن رفاقك في تنظيمات الفاتح سوف لن تغمض لنا عين حتى نرى عراقنا وقد عاد كما كان عراقاً يعربياً أبياً شامخاً وبشعبه الصابر الصامد.
تحية إكبار لذكرى ميلاد حزبنا العظيم المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي.
تحية لشهيد الحج الأكبر القائد الخالد صدام حسين رحمه الله
تحية للشهيد المناضل عزة ابراهيم وكل رفاقنا الابطال رحمهم الله جميعا
تحيه لشهداء المقاومة العراقية الباسلة
تحيه اكبار واجلال لشهداء ثورة تشرين

الرفيق أبو صدام
من تنظيمات الفاتح






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو صدام من تنظيمات الفاتح نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة