شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الرفيق المناضل امين سر قيادة قطر العراق المحترم

تحية الجهاد والصمود ..
تطل علينا في السابع من نيسان

الذكرى الرابعه والسبعين لميلاد حزبنا القائد حزب البعث العربي الاشتراكي سيف الامه الصقيل ودرعها الحصين المشهود له في الملمات والمحن في ساحات الوغى وصرحها الفكري المتميز الذي غرقت في خضمه كافة الأفكار والرؤى الفكريه العميله المتطفله التي تطلق من هنا وهناك.لا يسعنا في هذه المناسبه القوميه العربيه الاصيله الا ان نتقدم لمقامكَم الكريم بأحر التهاني وأطيب الاماني ولرفاقنا في الوطن العربي الكبير بأسم مكتب الطلبه والشباب في البصرة الفيحاء وذي قار الشهاده والاباء و ميسان العروبة و واسط الفداء سألين المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلى أمتنا العربيه المجيده وعراقنا الحبيب و رفاقنا الشجعان بالخير والعز والنصر المؤزر على الخونه والعملاء الذين ارتضوا لأنفسهم الذل والهوان .. ؟ رفيقنا المناضل اننا آلينا على أنفسنا في مكتب الطلبة والشباب لتنظيمات الجنوب ان نخط لأنفسنا إحدى الحسنيين اما الشهاده، والشهداء هم أكرم الخلق جميعا وأما النصر على الاعداء وتطهير بلادنا الابيه من رجس العماله والخيانه وذيول المرحله التي جاء بهم الاستعمار الأمريكي وإسرائيل الشرقية ( الفرس المجوس ) و هؤلاء الذبول هم ليس من العراق في شيئ.

نعاهدكم عهد الرجال الصادقين الامناء بأن نبقى على العهد في مواصلة النضال حتى يأذن الله تعالى بيوم النصر المبين وهو قريب بأذن الله تعالى.
تحية إجلال واعتزاز لشهداء البعث شهداء العراق الحبيب والأمة العربية المجيدة ، يتقدمهم شهيد الحج الأكبر الرفيق المناضل الخالد ( صدام حسين ) وشيخ المجاهدين الرفيق المناضل عزة ابراهيم الدوري.

عاشت الامه العربيه وعاش العراق وعاش البعث العظيم.والخزي والعار للعملاء والخونه ودمتم منارا للنضال و لرسالة أمتنا المجد والخلود.

الرفيق ابو عليم
مسؤول مكتب الطلبة والشباب لبوابة النصر ( تنظيمات الجنوب )






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو عليم مسؤول مكتب الطلبة والشباب لبوابة النصر ( تنظيمات الجنوب ) نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة