شبكة ذي قار
عـاجـل










يزف لك فرع عبد الصمد الغريري وجماهيره الابيه تهانيه القلبيه بذكرى الرابعه والسبعين ٧٤ لتأسيس حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي حزب البطولة والكرامة والشموخ والعزة، العصي على الاجتثاث رغم كل التضحيات والمؤامرات ومحاولات التشويه والتضييق على أفراده لكنه ما زال ثابت على مواقفه في التصدي لكل قوى العدوان الخارجية، وقوى التخلف والتبعية، محافظ على نقاء العقيدة والمبادئ مؤمن بشعاره التاريخي أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة.

نحتفل ونحن على قناعة تامة بأن نهضة الامة لا تكون إلا بوحدة أقطارها، وحرية شعبها العربي الواحد، واشتراكيه في ثرواتها وخيراتها.

وفي هذا العام نعتذر عن إقامة حفل استقبال حيث تمر هذه الذكرى واردننا العزيز وأمتنا المجيدة والإنسانية جمعاء تتعرض إلى أسوأ جائحة نحتاج فيها إلى التضامن والتعاون لمواجهة هذا الوباء وحماية شعبنا الذي يتعرض إلى ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة.

المجد والخلود لقادة البعث المؤسسين
الرحمة لشهداء الأمة والبعث ولشهيد الأضحى القائد الخالد صدام حسين ورفيق دربه شهيد المقاومه والمجاهدين عزة ابراهيم رحمهما الله
النصر للمقاومين والمجاهدين في كل الميادين.
عاشت أمتنا العربية الواحده من المحيط إلى الخليج
عاشت فلسطين حرة عربية من النهر الي البحر
حمى الله رفاق البعث والعراق حرأ عزيزاً

الرفيق
نائب امين سر فرع
عبدالصمد الغريري
١ / ٤ / ٢٠٢١






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب امين سر فرع عبدالصمد الغريري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة