شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاء ﴾
صدق الله العظيم

الى / قائد ركب الاحرار المجاهد الرفيق القائد ابو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

يستقبل المجاهدون والأحرار في عراقنا الصابر وامتنا العربية المجيدة وكل الأحرار إشراقة الذكرى الرابعة والسبعون لميلاد حزب الشباب المتجدد والمعبر عن آمال وطموحات الجماهير العربية حزب البعث العربي الإشتراكي في السابع من نيسان ١٩٤٧.وبهذه المناسبة المباركة أتقدم الى مقامكم الكريم بإسمي ونيابة عن رفاقي في قيادة فرع طارق بن زياد ضمن تنظيمات الرشيد وكافة تنظيمات وشيوخ ووجهاء وجماهير الرقعة الجغرافية لقاطع الفرع بأطيب التهاني معطرة بأصدق الامنيات أن يجعل الله سبحانه وتعالى النصر الشامل بقيادتكم الحكيمة وتحرير العراق من دنس الغزاة المجرمين من امريكان وصهاينة وفرس مجوس ومن الخونة والعملاء وتنظيف أرضنا الطاهرة من رجسهم.

سيدي القائد أعزكم الله
ننتهز هذه المناسبة المجيدة لنجدد البيعة والولاء لسيادتكم على البقاء جنودا أوفياء لمبادئ حزبنا وامتنا والله يحفظكم ويرعاكم.
المجد والخلود لشهداءالبعث والمقاومة الباسلة والامة الابرار وفي مقدمتهم شهيد الاضحى القائد صدام حسين وشهيد الجهاد القائد عزة ابراهيم ورفاقهم الميامين.
عاش العراق حرا موحدا وعاشت فلسطين حرة عربية
عاش البعث وعاشت المقاومة.

الرفيق
أمين سر قيادة فرع
طارق بن زياد / تنظيمات الرشيد
٣ / ٤ / ٢٠٢١









الاربعاء ٢٤ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع طارق بن زياد / تنظيمات الرشيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة