شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

( بيان رقم ٣٨٠ )

في الوقت الذي نعزي أنفسنا وأهلنا وكل العراقيين بالمصاب الجلل الذي أصابنا جميعا بالحريق الذي وقع في مستشفى ابن الخطيب يوم السبت الموافق ٢٤ نيسان ٢٠٢١ والذي راح ضحيته اكثر من ( ٨٢ ) شهيد و ( ١١٠ ) جريح جميعهم من المرضى الراقدين في المستشفى والذين كانوا يتعالجون من فيروس ( كورونا ) وقسم منهم ماتوا بسبب الاختناق لعدم أسعافهم وبسبب الإهمال الكبير في تجهيز المستشفى بأنطمة الأنذار والمكافحه من أخطار الحريق وهذا بسبب الفساد وسرقه الأموال المخصصه للخدمات الصحيه من قبل الوزراء والمسؤولين التابعيين الى الأحزاب والكتل الفاسده.

أننا في مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق في الوقت الذي نعزي فيه عوائل الضحايا ندعوا الله بالشفاء العاجل للجرحى فأننا نؤكد أن احتراق مستشفى ابن الخطيب هي استمرار لجرائم الحكومات المتعاقبه الفاسده ضد العراقيين.

لذا فأننا نحمل حكومه الكاظمي واحزابها الفاشله المسؤوليه الكامله في القتل الممنهج والمتعمد للعراقيين.

ويدعو المجلس أبناء الشعب العراقي الى الاستمرار والتصعيد في التظاهرات السلميه لأسقاط العمليه السياسيه الطائفيه واحزابها الفاسده بالكامل لأن هؤلاء أوغلوا بدماء العراقيين وتسببوا في معاناتهم ومأساتهم.

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق
٢٥ نيسان ٢٠٢١





الاثنين ١٤ رمضــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة