شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

يتقدم مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق إلى أبناء الشعب العراقي المجاهد والى المسلمين كافه بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله تعالى بأن يمن على العراق بالتحرير الكامل والاستقلال الناجز والسيادة التامة على أرضه ومقدراته، وأن يحقق تطلعات الشعب العراقي نحو الحرية والعدالة والعيش الكريم، وعلى المعتقلين والمغيبين بإطلاق السراح، وعلى المهجرين والنازحين بالعودة إلى ديارهم سالمين بعد سنين مضنية من الجهد والتعب والغربة المؤلمة داخل أسوار الوطن وخارجه.

وبهذه المناسبه الايمانيه المباركه يدعو المجلس الثوار الابطال إلى رص الصفوف واستكمال ثورتهم واستعادة وطنهم والحذر من مؤامرات من باعوا الوطن وسرقوا ثرواته، فصاروا يحرسون الظلم والفساد ويمنعون تغير الأحوال من ذل المهانة إلى عزة الكرامة.

ويدعوالمجلس المجتمع الدولي إلى الخروج عن صمته وتحمل مسؤوليته الانسانيه والقانونية والأخلاقي لوضع حد للانتهاكات الخطيره التي يتعرض لها المتظاهرين السلميين ابطال ثورة تشرين من قتل واختطاف وتغييب قسري والتي تنفذها ميليشيات طائفية مواليه لإيران.ويطالب المجلس بمحاسبتهم ومحاسبة من يقف ورائهم واحالتهم الى المحاكم الدوليه لينالوا جزائهم العادل.

ونحن في المجلس نعاهد أبناء الشعب العراقي بأننا سنبقى متمسكين بثوابتنا الوطنية واقفين بكل قوة مع كل الشرفاء والوطنيين بوجه المؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد العراق وشعبه الابي حتى تحرير بلدنا وشعبنا من نير المحتلين وعملائهم.

وكل عام وشعبنا العراقي الثائر والمسلمين كافه بألف خير

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق
٣٠ رمضان ١٤٤٢ هجريه





الخميس ١ شــوال ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة