شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المجاهد ابو جعفر .. امين سر قيادة قطر العراق .. المحترم حفظكم الله

لمناسبة الذكرى ال٥٣ لثورة ٣٠ / ١٧تموز ام الثورات البيضاء التي لم تسيل فيها قطرة دماء .. والنظيفة التي تخلصت من العناصر الوصولية التي لا تعنيها مصلحة شعب ينخره المرض وضيق الحياة والجهل وغياب الحس الوطني المنظم

تطهرت الثورة من الادران وتفرغت للبناء واعادة وخلق انسان جديد بن تموز نزع عنه غبار الماضي وانتفض يحمل مشعل النور لينير به مستقبل واعد .. انسانا متكاملا يشعر في كينونته ودوره الفاعل في البناء وهو القيمة العليا وفق منظور عقائدي يتبنى الانسان كقيمة لا تعلوها اي قيم .. فبدا الاشعاع بالعلم والصحة والسكن والعلم واستقلالية الذات وال والحرص على الموارد وتوضيفها في خدمته والاجيال التي تليه .. ووحدة البلد وسيادته والوقوف بوجه الاطماع والتحديات التي كانت تقراها القيادة المؤمنة المجاهدة ممثلة بالقائد المبدع شهيد الاضحى ورفاق دربه .. وكيف واصلوا الليل بالنهار لاجل التسريع في البناء ورعاية الابداع .. انتصر على الطامعين الفرس ومرغ انوفهم في اوحال الهزيمة .. وفي مواضع لا تعد او تحصى ..

لم يروق للامبرياليه ان يخرج العراق المنتصر ودوره الريادي العربي والانساني حيث حاكوا المؤامرات تلو الاخرى وافتعلو ا الاكاذيب ليطفئوا جذوة المارد العربي الاصيل .. الذي صار قبلة الاحرار .. ومقصد المناظلين ليستلهموا من منهل نبع اصيل ..

جمع المحتلون كل قوى الشر واعتاها وذيول الحاقدين المهزومين .. ضباع الفضلات النتنين الذين لا يقوون الا على النهب والغدر والسلب والقتل ..

احتلوا بلد الحظارات وسلموه الى احقد واكثر ايغال في الجريمه والهمجية الفرس القتله .. وعقدين من الزمن لم يستطيعوا ان يضيفوا الى البناء لبنة واحدة بل دمروا العامر وهدموا منارات العلم ..
لكن شعب الذرى لم يلق السلاح فقد قاوم وطرد المحتل ويجاهد اليوم ليطرد الفلول نعم انهم ثوار تشرين حماهم الله .. وان غد لءاتي وستشرق شمس الحرية والخلاص .. وما ذلك على الله ببعيد ..
دمتم للمجد ولتضحيات امتنا الحياة

الرفيق
امين سر فرع الاسود
تنضيمات الفارس





الجمعة ٦ ذو الحجــة ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر فرع الاسود تنضيمات الفارس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة