شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( الَّذِينَ صَبَرُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ )
صدق الله العظيم

سيدي الرفيق المناضل ( أبو جعفر ) أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الإشتراكي ( أيدكم الله )

لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يتزامن هذا العام مع الإحتفاء بثورتنا ثورة البعث ثورة الجماهير ثورة الشعب ثورة ١٧ ـــــ ٣٠ تموز المجيدة، يشرفني أن أرفع الى مقامكم الكريم أصدق الدعوات، بإسمي ورفيقاتي في شعبة الخنساء النسوية ـــــ فرع موسى بن نصير ضمن تنظيمات الرشيد، وكافة تنظيماتها وجماهيرها النسوية، رفيقاتك من مناضلات البعث، اللواتي أقسّمن على البقاء رايات خفاقةً، ورماحاً عوالياً، لكم وللبعث وللشعب وللعراق والأمة، قسماً بعلو همتكم ومطاولتكم على ذيول الصفويين وجواسيسهم وعملائهم وأحزابهم في العملية السياسية دعاة ولاية السفيه قتلة العراق والعراقيين .. سائلات الله سبحانه أن يحفظكم ويعزكم وأنتم تقودون البعث في عراقنا، عراق الجمع المناضل الصابر الصادق المؤمن من الرجال والنساء الأوفياء لكم وللحزبنا.
سنبقى رفيقنا المناضل أبو جعفر على الوفاء والولاء، وسنحافظ على القسم والمبادئ ورسالة البعث الرسالة الخالدة.دمتم حاملاً راية البعث، راية النصر المبين على الفرس المجوس، حفظكم الله وحفظ رجال البعث وهم يسطرون معاني الصمود والوفاء في عراق البعث وراية الله أكبر.

الجنة لشهداء البعث والمقاومة والعراق والأمة .. ولشهيد البعث والعراق والأمة شهيد الحج الأكبر الرئيس القائد صدام حسين .. ولشهيد الجهاد والمقاومة الرفيق عزة إبراهيم .. ولشهداء ساحات التظاهر ساحات العزّ والفداء في ربوع وطننا المفدى ..

الرفيقة مسؤولة شعبة الخنساء النسوية
فرع موسى بن نصير ـــــ تنظيمات الرشيد
١٤ / ٧ / ٢٠٢١






الجمعة ٦ ذو الحجــة ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيقة مسؤولة شعبة الخنساء النسوية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة