شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
صدق الله العظيم

سلاما سلاما على من قاوم حتى النفس الاخير واستشهد بالاسر اوالسجن اوالوغى بمعركة المصير ، سلاما على تراب حملت دم المناضلين بارض الرافدين ..
سلاما على من حاقظ على العهد واوفي بالوعد وتابع الكفاح ضد المحتلين ،، سلاما على من رفض الرضوخ للعملاء واذنابهم للوطن غاصبين ، سلاما على من تابع الكفاح حتى النفس الاخير ، سلاما على ثرى حملت جسمان الشهيد الاسير لطيف نصيف جاسم ، سلاما على ابطال المقاومة الذين حطموا جبروت الامريكان ، سلاما على شهداء ثوار تشرين الميامين ، سلاما على ثوار تشرين المتابعين حرب التحرير ، سلاما على ارض الرافدين بداية الخليقة واستمرارية الحقيقة.

بإرادة الصمود وايمانا بقدر الله المعبود ، نعزي انفسنا كما نعزي احرار العراق والاخوة والرفاق باستشهاد المناضل الجسور وصوت القادسية الثانية واعلامها المنتصر الشهيد لطيف نصيف جاسم ، بسجون المحتلين الذين استباحوا الارض والعرض وفتلوا شعب العراق وشردوها بالملايين.

رحم الله رفاقنا الذين سبقونا بالشهادة والتضحية ومنهم المناضل الجسور لطيف نصيف جاسم ، اسكنهم الله مع الصدّيقين والاولياء الصالحين والهم الله الاهل والاخوة والرفاق الصبر والصمود ومتابعة الكفاح حتى تحرير العراق من كل رجس وخائن ومحتل.

إنّا لله وإنّا اليه راجعون

انصار المقاومة






الجمعة ٢٦ محرم ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أيلول / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة