شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق المحترم


تحية العروبه والنضال

بمناسبه ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل في ٦كانون الثاني اتقدم الى سيادتكم باصدق التهاني وازكى التبريكات مجددا عهد الوفاء لقائد مسيرة حزبنا العظيم ان نمضي بخطوات ثابته لتحقيق ما تصبوا اليه جماهير شعبنا وامتنا من تطلعات نحو غدها المشرق بقيادتكم الشجاعه.

سيدي .. ان هذه المناسبه العظيمه تذكرنا بالمواقف البطوليه لجيشنا الباسل في معارك الشرف والكرامه مع اعداء الامه من صهاينه وفرس وقوى استعماريه تلك المواقف التي سجلها التاريخ بالدماء الزكيه لابناء هذا الجيش الاغر الذي اصبح بحق جيش الامه لما يمتلكه من عقيده قتاليه ونضاليه مؤدلجه بفكر حزبنا العظيم مما جعل تلك القوى ان تجمع قوى الشر في العالم للاجهاض على هذا الجيش الاغر وعندما عجزت عن ذلك قام المحتلون بحل هذا الجيش بقرارات استعماريه بغيضه، ولكنهم لم يحسبوا ان هذا الجيش تحول الى المواجه بحرب ضروس قادها الحزب العظيم بمقاومه اجبرتهم على الانسحاب من العراق بعد تكبيدهم الاف القتلى والجرحى والمعدات.

ان المواجه القادمه التي ستكون مع الدخلاء من فرس واعوانهم من العملاء سيكون لهذا الجيش العظيم بقايدتكم التاريخيه اليد الطولى للصراع مع اعدائنا وسيتحرر وطننا لا محال من دنس الفرس واعوانهم.

المجد والخلود لشهداء العراق
وفي مقدمتهم الشهيد القائد صدام حسين رحمه الله وشهيد المقاومه والمطاوله عزت ابراهيم
رحمه الله.
تحيه اعتزاز وتقدير لشهداء الجيش العراقي الباسل صاحب المفاخر البطوليه الوطنيه والقوميه.
ادامكم الله عزا وفخرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

الرفيق مسؤول تنظيم ذات الصواري




الخميس ٣ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيم ذات الصواري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة