شبكة ذي قار
عـاجـل










ايران الشر ، وكيلة الاحتلال الامريكي بالعراق ، تقوم بحملة ابادة بالشعب العراقي المظلوم ، بواسطة مليشياتها التي تحكم سيطرتها على العراق ومرافق الاجهزة بحكومة بغداد المحتلة.
بعد خسارة مليشيات الارهاب الايرانية للانتخابات ، ب ١٠ تشرين اول ٢٠٢١
بدأت هذه المليشيات بمسلسل المجازر بالشعب العراقي ، انتقاما منه ، فآخر مجزرة واولها مجزرة جبلة ببابل بعائلة فقيرة، نفذتها قوات سوات الحكومية وهي عملياً تحت إمرة المليشيات وليس بإمرة الحكومة ؟!

ولا ننسى هذا ا لمسلسل للمجازر، منذ ايام داعش الى ايام ماعش ، فصائل االارهاب الايرانية ، من الصقلاوية الى مجازر ديالي .. الى مجزرة المقدادية الاولى والثانية ، الى مجزرة البصرة بين عشيرتين ، الى مجزرة جبلة ببابل ، الذي راح ضحيتها ٢٠ نفر .. من بينهم العشرة اطفال ، منهم طفل بعمر ١٥ يوما .. والحبل على الجرار ، لا تنتهي الا بنهاية مليشيات الارهاب الايرانية التي تعيث فسادا وقتلا بالبلاد والعباد ؟!؟

ما قام به المستكشفون البيض بالهنود الحمر بالقارة الامريكية ،بالابادة الجماعية ، تقوم به ايران ومليشياتها بالعراق ، والمجازر متنقلة من قرية الى بلدة الى مدينة من الشمال الى الجنوب .. و على مرأى من الامم المتحدة والعالم اجمع ، وخاصة الغرب صاحب اسطوانة الديموقراطية وحقوق الانسان .. وكذلك على مسمع عن قرب من جامعة الدول العربية ، وكلهم يصمّون الاذان ويكفّون الابصار عن الهلوكوست ، الذي تمارسه ايران بشعب العراق بموافقة الامريكان وحلفاؤهم الغربيين ؟ بحفلة المفاوضات المزعومة ب فيينا حول النووي الايراني والمساومات على رقاب العرب ودولهم ؟!!؟

حكومة الاحتلالات ببغداد ، ومليشيات ايران والحشد الشعوبي للمرجعية ، يقوم بعملية ابادة بالشعب العراقي، فاين الشرفاء من شعب العراق واين الوطنيون العراقيون ؟
بل اين احرار العراق من هذا الهولوكوست ، الانهار تقطع وتجف مجاريها من الشرق ومن الشمال ، والارواح ُتخطف للصغار والكبار ولا من ناصر لهذا الشعب المظلوم ؟؟؟؟
انصار المقاومة ، اذ يدينون ويستنكرون مجازر الارهابيين ب جبلة ببابل .. وكل المجازر التي نفذها الارهاب بشعب العراق المظلوم ، والمُغتصَب من ِقبل ملالي الدجل ومرجعية الكذب والنفاق.
كما يدينون سكوت الامم المتحدة وعدم حماية شعب العراق الذي يتعرض للابادة.كما يستنكرون صمت الجامعة العربية ؟؟؟؟؟؟؟؟

كما نوجه النداء ، لاحرار العراق والوطنيين الاوفياء لتراب العراق وشعبه،
بان ينهضوا من غفوتهم لقد بلغ السيل الزبى ، وانكشعت الاغشية عن جرائم العدى، لماذا السكوت والقبول بالقهر والموت يا اصحاب الغيرة والفدا ؟؟؟
النهوض النهوض لتحرير الشعب اي العرض والارض.
الرحمة والخلود لشهداء العراق، وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين حيث تمر ذكراه بايامنا هذه العصيبة والمريرة.
الموت للارهابيين والخونة واذناب الاحتلالات.
وكل عام وانتم الكفاح والنضال واهله من اجل الحرية والتحرر والتقدم.

انصار المقاومة
١ كانون الثاني ٢٠٢٢








الخميس ٣ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة