شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى )
صدق الله العظيم

الرفيق القائد المجاهد ابو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الإشتراكي ( حماكم الله )

تهل في هذه الايام الخالدة ذكرى عروس الثورات ،ثورة ٨شباط المجيدة ، وهي في ذكراها الـ ( ٥٩ ) وجماهير شعبنا في العراق ومناضلي حزبنا المجاهد يواصلون تحديهم للسلطة الطائفية العميلة وأحزابها الإرهابية ، مستلهمين العزم والقوة من فرسان الثورة وشبابها وطلائعها الثورية في سبيل تحرير عراقنا العظيم من رجس الاحتلال الامريكي - الصهيوني والفارسي المجوسي .. وفي هذه المناسبة الخالدة نتقدم الى سيادتكم بأحر التهاني والتبريكات ومعاهدين سيادتكم باسمي وبالنيابة عن كافة الرفاق المجاهدين في قيادة فرع عبدالرحمن الداخل ضمن تنظيمات الرشيد وجماهيره أن نبقى الجنود الاوفياء تحت قيادتكم الحكيمة المجاهدة وليخسا المحتال والشرذمة البائسة من المنافقين والمرتدين الذين رمتهم مسيرة البعث العظيم الى مزابل التاريخ.والله ناصر المؤمنين المجاهدين.وكل عام وسيادتكم بخير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عاش البعث وعاش المجاهدون .. وعليين لشهدائنا الأبرار وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين وشهيد الجهاد والتحرير القائد عزة ابراهيم ورفاقهم ( رحمهم الله )
فرج الله عن الأسرى في سجون ومعتقلات السلطة العميلة.

الرفيق
أمين سر قيادة فرع
عبدالرحمن الداخل ضمن تنظيمات الرشيد
٤ / ٢ / ٢٠٢٢







الاثنين ٦ رجــب ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع عبدالرحمن الداخل ضمن تنظيمات الرشيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة