شبكة ذي قار
عـاجـل










المكتب الإعلامي للمجلس:   مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يصدر بياناً برقم (415) المتعلق بالاعتداءات الخطيرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني واقتحام المسجد الأقصى من قبل قوات الاحتلال الصهيوني .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمة سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

بيان ( 415 )

 

مرة أخرى يعود الكيان الصهيوني المسخ ومنذ عدة أيام بعدوان غاشم وانتهاك خطير ضد المدن الفلسطينية في الضفة الغربية وخاصة مدينة ( جنين ) الذي راح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح من النساء والرجال والأطفال،   وفي نفس الوقت تم استهداف وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى على يد قوات الاحتلال الصهيوني، وتم اعتقال المئات من الفلسطينيين واستهداف ممنهج للناشطين وتصفيتهم،  أن هذا العمل الاجرامي الإرهابي المتكرر هو محاولة خائبة وبائسة لإخضاع الشعب الفلسطيني وكسر إرادته الصلبة وعزيمته القوية بعد أن فشلت سياسات الحصار والتجويع والحرمان لهذا الشعب الجبار .

إن مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يدين وبشدة العدوان الصهيوني الهمجي المتكرر على الشعب الفلسطيني، هذا العدوان الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية، في الوقت الذي يحيي فيه المجلس ثبات وصمود وبسالة الشعب الفلسطيني ضد إرهاب قوات الاحتلال الصهيوني المسخ، فإنه يعلن وقوفه وتضامنه الكامل مع كفاح الشعب الفلسطيني، ويحمل المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة لما يتعرض له الفلسطينيين من انتهاك خطير لحقوق الإنسان و من قتل وسفك للدماء البريئة.

إن ما يتعرض له الفلسطينيين على يد قوات الاحتلال الصهاينة بصمة عار في جبين الإنسانية.

إن المجلس يطالب الشعب العربي الحر بالوقوف وبقوة مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لتحرير كامل وشامل للأراضي الفلسطينية المحتلة وقيام دولته الحرة العربية المستقلة على ترابه الوطني المقدس.

 

الأمانة العامة

لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق

14 نيسان 2022






السبت ١٤ رمضــان ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / نيســان / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأمانة العامة لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة