شبكة ذي قار
عـاجـل










 

المكتب الإعلامي للمجلس: الشيخ احمد الغانم الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق يهنئ الشعب العراقي والمسلمين كافه بمناسبة عيد الفطر المبارك عام ١٤٤٣ هجرية .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

 

باسمي وباسم إخواني في مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نتقدم إلى شعبنا العراقي الصابر والمسلمين كافة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعين الله العلي القدير أن يجعل أيام هذا العيد أيام خير وبركة وانتصار وأن يمن على العراق بالتحرير الكامل والشامل والاستقلال الناجز والسيادة التامة على أرضه ومقدراته من رجز الاحتلال الأمريكي الغاشم والإيراني الحاقد الذين دنسوا تراب الوطن الغالي ، وأن يكون هذا العيد مقدم خير لإرادة الشعب العراقي للعيش في حياه حرة كريمة ، وقد انجلت قوات المحتلين الغزاة وحلفائهم وعملائهم من ارض الرافدين الطاهرة ليعود عراقنا الأبي إلى أبنائه والى أحضان أمته العربيه .

 

وبهذه المناسبه الايمانيه المباركه ندعو أبناء شعبنا العراقي الثائر في ساحات العزة والكرامه إلى رص الصفوف والوقوف بوجه مؤامرات الأعداء الحاقدين من المحتلين وعملائهم التي تستهدف وحدة العراق أرضا وشعبا ومقدرات.

 

وندعوا المجتمع الدولي إلى الخروج عن صمته وتحمل مسؤوليته الانسانيه والقانونية لوضع حد للانتهاكات الخطيره التي يتعرض لها أبناء شعبنا الثائر من قتل واختطاف وتغييب قسري والتي تنفذها ميليشيات طائفية مواليه لإيران. ونطالبهم بمحاسبتهم ومحاسبة من يقف ورائهم ويدعمهم واحالتهم الى المحاكم الدوليه لينالوا جزائهم العادل.

 

ونحن في المجلس نعاهد أبناء شعبنا العراقي العظيم بأننا سنبقى متمسكين بثوابتنا الوطنية واقفين بكل قوة ومعنا كل الشرفاء الوطنيين بوجه المؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد العراق وشعبه الابي حتى تحرير بلدنا وشعبنا من نير المحتلين وعملائهم.

وما النصر إلا من عند الله العلي القدير.

وفقكم الله وحفظكم وسدد خطاكم على طريق النصر والتحرير

وكل عام وشعبنا وامتنا العربيه بألف خير

 

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربيه

في جنوب العراق

١ شوال ١٤٤٣ هجريه






الاثنين ١ شــوال ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أيــار / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أحمد الغانم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة