شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم 
تنظيم البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب 
 
أمة عربية واحدة 
                  ذات رسالة خالدة


_بيان صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب حول انتفاضة شعبنا العربي فى قطر الاحواز العربية المحتلة ضد الاحتلال الفارسي .

يتابع تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بإهتمام بالغ انتفاضة شعبنا العربي في قطر الاحواز العربية ضد الاحتلال الايراني الفارسي والتي أنطلقت من مدينة عبادان لتنتشر تبعا  في كل مدن الاحواز العربية ،في إنتفاضة شعبية حاشدة والتي عبر فيها شعبنا العربي الاحوازي عن مدى اصراره على مواجهة الاحتلال الفارسي وإفشال مشاريعه وخططه لتفريس الاحواز العربية وتغيير معالمها ومحو هويتها القومية وثقافتها العربية ،وحرمان شعبنا العربي في قطر الاحواز العربية المحتلة في حقوقهم الأساسية في الحرية والحياة الكريمة ،من خلال استخدام الاحتلال الفارسي الصفوي لأبشع وسائل القمع والاضطهاد والتنكيل واستمراره بارتكاب المجازر والاعدامات بحق ابناء شعبنا العربي الاحوازي البطل المناضل .
إن ما يجري اليوم على ارض الاحواز العربية المحتلة عروس الخليج هو امتداد لتاريخ متواصل من انتفاضة وثورات شعبنا العربي الاحوازي ضد الاحتلال الفارسي التي قدم من خلالها مئات الآلاف الشهداء على طريق التحرير والحرية منذ الاحتلال الفارسي الصفوي الاحواز العربية عام 1925 .
ان تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب هو يكبر لجماهير شعبنا العربي في قطر الاحواز العربية انتفاضه البطولية 
ضد الاحتلال الفارسي الصفوي ،ويعتبر ان بلوغ هذه الانتفاضة مآلاتها النهائية لتحقيق النصر وتحرير الاحواز العربية من دنس الاحتلال الايراني الفارسي .
نحيي بكل فخر وإعتزاز هذه الانتفاضة المباركة لشعبنا العربي الاحوازي ونثمن تضحياته الكبيرة وندعو جماهير شعبنا العربي لنصرة انتفاضة شعبنا العربي الاحوازي الشقيق لتحرير الأحواز العربية ونيل حريته على كامل ترابه واستعادة هذا الجزء العربي المغتصب السليب الى حضن الأمة العربية ،ويضع حدا نهائيا للمشروع الفارسي العنصري التوسعي في وطننا العربي .
كما نوجب التحية الى اهالي مدينة النجف في العراق التي هبت لنصرة انتفاضة الشعب العربي الاحوازي في عبادان وكل المدن الاحوازية .

فلتنتصر جماهير أمتنا العربية للأحواز وانتفاضته ولتطلق اوسع حملة لنصرة انتفاضة شعبنا العربي في قطر الاحواز العربية المحتلة حتى بلوغ أهدافها في تحرير الاحواز العربية من دنس الاحتلال الفارسي الصفوي .

_النصر لإنتفاضة الاحواز العربية المظفرة المجد والخلود لشهدائها الابرار 


 صادر عن تنظيم البعث العربي الاشتراكي بالمغرب بتاريخ : 1/6/2022




الاربعاء ١ ذو القعــدة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / حـزيران / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيم حزب البعث العربي الاشتراكي قطر المغرب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة