شبكة ذي قار
عـاجـل










ثورة البعث الخالد

علي الأمين

 

لقد جاءت ثورة تموز المجيدة بإنجازات خالدة وعظيمة لم تأت بها ثورة في العالم، كما جاءت بها ثورة تموز وكانت إنجازات عظيمة وخالدة، ومن تلك الانجازات القضاء على شبكات التجسس التي كانت متواجدة في العراق قبل ثورة تموز الخالدة والتي كانت تعيث بأرض العراق الفساد وتسيطر على كل مفاصل الحياة من خلال عملائها بالداخل حيث تم القضاء عليها وبشكل كامل وأصبح العراق في ظل حكم حزب البعث العربي الاشتراكي خالٍ تمام من الجواسيس والعملاء.

هذا الإنجاز العظيم لا زال راسخاً في أذهان الجيل الذي لم يعش زمن البعث الخالد، في أحد الأيام سأل أحد الأبناء والده، والدي متى يعود حزب البعث يحكم العراق؟ فأجاب الأب مستغرباً من سؤال ولده وهو في الصف الثالث الابتدائي فقال له وما علاقتك بالبعث؟ فقال كي يخلصنا من الذيول والعملاء، فأنصت الأب مستغرباً مما يقوله الطفل (شنو الذيول) فأجاب الطفل بابا يعني الجواسيس الذين يخربون العراق ويسرقون خيراته ويقتلون أبناءه، وفقط حزب البعث الذي يطردهم ويبني لنا العراق..

نعم لقد أصبح للجواسيس مكاناً في كل مفاصل الدولة حيث يتواجد في كل دائرة كم هائل من الجواسيس، منها للموساد الاسرائيلي ولكل دول الجوار ناهيك عن عملاء وذيول إيران الشر.. بعد أن كان العراق العظيم البلد الوحيد الخالي من شبكات التجسس، وعلى قول الشارع العراقي خالي من الذيول.. فهذهِ إحدى المنجزات العظيمة التي جاءت بها ثورة تموز المجيدة.

فألف تحية لثورة تموز المجد.

وألف تحية لمن سبقنا منهم إلى جنات الخلود.

وستبقى ثورة تموز نبراساً لكل ثورات العالم. 




الاثنين ١٩ ذو الحجــة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / تمــوز / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي الأمين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة