شبكة ذي قار
عـاجـل










المبادرة الوطنية البحرينية

لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني

 

نرفض زيارة رئيس الكيان لبلادنا البحرين ونعتبرها خنجراً في خاصرة الأمة

 

أفادت وسائل الإعلام الصهيونية والعالمية أن رئيس الكيان الصهيوني إسحاق هيرتسوغ سيقوم يوم غد الأحد، الرابع من ديسمبر 2022، بزيارة لبلادنا البحرين.

 

إن المبادرة الوطنية البحرينية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني وفي الوقت الذي تستنكر وترفض قيام رئيس كيان العدو بتدنيس تراب بلادنا، فإنها تؤكد على:

أولاً: إن زيارة رئيس الكيان الصهيوني لبلادنا تعتبر اختراقاً جديداً في جدار الصراع العربي الصهيوني وإساءة لشعبنا البحريني الذي يرفض التطبيع مع العدو الصهيوني ويعتبره كياناً مغتصباً لأرض فلسطين، وقاتلاً لشعبها، كما يقف مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية منذ أكثر من 47 سنة وقد زادت وتضاعفت جرائمه بعد توقيع ما يسمى بالاتفاقيات الإبراهيمية معه.

ثانياً: إن المبادرة الوطنية، والتي تمثل أغلب أطياف المجتمع البحريني ومؤسسات مجتمعه المدني وجمعياته السياسية، تدعوا الجانب الرسمي وحكومة البحرين إلى التوقف عن الاستمرار في تطبيع العلاقة مع عدو الأمة العربية والإسلامية، وتدعوها للتراجع عن اتفاقيات التطبيع التي تضر ببلادنا وشعبنا وتطعن الشعب الفلسطيني في خاصرته.

ثالثاً: إن تزاحم المسؤولين الصهاينة على زيارة بلادنا ينطلق من أهداف خطيرة تتمثل في سلخ بلادنا عن موقعها الطبيعي ومواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وجرها إلى معسكر أعداء الأمة، وهو الأمر الذي يرفضه الشعب البحريني ويقف ضده ويعتبره مساساً باستقراره الاجتماعي وسلمه الأهلي، ذلك أن الكيان يسعى إلى تحالفات عدوانية لا أخلاقية ولا إنسانية تؤثر سلباً على الشعب الفلسطيني ومعه الشعوب والبلدان العربية، ومنها الشعب البحريني.

رابعاً: منذ تأسيس الكيان الصهيوني في سنة 1948 وما قبل ذلك، كانت السمات الرئيسية لهذا الكيان، ولا تزال، أنه كيان مغتصب للأرض وسافك للدماء ولا يتواجد في مكان إلا وعاث فيه فساداً وخراباً، وقد تأكد ذلك من خلال الحقائق الواقعية.

ولحرصنا على بلادنا وشعبنا فإننا في المبادرة الوطنية نرفض زيارة رئيس الكيان ونعتبرها غرزاً لخنجر جديد في خاصرة الأمة، ينبغي عدم الاقدام عليه، بل العمل على وقف جرائم النازية الجديدة التي يرتكبها الصهاينة في فلسطين.

 

المجد والخلود لشهداء فلسطين والأمة العربية والإسلامية، النصر لفلسطين وشعبها الذي يواجه آلة الدمار الصهيونية.

 

المبادرة الوطنية البحرينية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني

3 ديسمبر 2022

 

1 -التجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي

2 -جمعية الأصالة الإسلامية

3 -المنبر التقدمي

4 -الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني

 5 -التجمع القومي الديمقراطي

6 -جمعية مناصرة فلسطين

7 -رابطة شباب لأجل القدس البحرينية

8 -جمعية المنبر الوطني الإسلامي

9 -جمعية نهضة فتاة البحرين

11 -الجمعية البحرينية للشفافية

11 -جمعية أوال النسائية

12 -جمعية المرأة البحرينية

13 -الاتحاد النسائي البحريني

14 -جمعية الصف الإسلامي

15 -جمعية الوسط العربي الإسلامي

16 -جمعية الاجتماعيين البحرينية

17 -جمعية الشبيبة البحرينية

18 -الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين

19 -جمعية مدينة حمد النسائية

21 -جمعية الشباب الديمقراطي

21 -تجمع الوحدة الوطنية

22 -جمعية فتاة الريف

 






الاحد ١٠ جمادي الاولى ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / كانون الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المبادرة الوطنية البحرينية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة