شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

صرح ناطق مخول باسم قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يلي :

 

إلى أبناء شعبنا العراقي العظيم..

 

شهدت اليوميين الماضيين حملة مسعورة قامت بها الأجهزة الأمنية وميليشيات الحشد الطائفي الصفوي التابعة لحكومة العميل محمد شياع السوداني وزبانية حزب الدعوة العميل لنظام ملالي طهران المجرمين، مستخدمة الرصاص الحي وقنابل الدخان المحرمة دولياً ضد الشباب المتظاهرين السلميين في محافظة ذي قار وارتكبت مجزرة دموية أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المتظاهرين واعتقال الشباب المنتفضين والمطالبين بأبسط الحقوق المشروعة.

 

إن حزب البعث العربي الاشتراكي إذ يدين هذه الممارسات اللاإنسانية ضد المتظاهرين السلميين التي تضاف إلى سلسلة الممارسات والجرائم المستمرة التي ارتكبتها الحكومات الطائفية التي نصبها الاحتلال الأمريكي الصهيوني منذ سنة 2003 إلى يومنا هذا. والتي تعبر عن حقدهم الدفين ونزعتهم الدموية وتنفيذهم لأوامر سيدهم الدجال المجرم خامنئي القابع في قم وطهران ، ضد أبناء شعبنا الأبي وشبابه الثائر.

كما نؤكد بأن هذه الانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا سوف تزيد الشباب الرافضين للظلم والطغيان إصراراً وعزماً لانتزاع حقوقهم المشروعة وإسقاط هذه السلطة الطائفية العميلة ونظامها الفاسد.

الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار

والشفاء العاجل للجرحى

 والفجر قادم من جديد بعون الله.

 

ناطق مخول عن قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي

بغداد في 8 / كانون الاول /٢٠٢٢






الخميس ١٤ جمادي الاولى ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة