شبكة ذي قار
عـاجـل










مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق يعزي هيئة علماء المسلمين في العراق بوفاة الشيخ الدكتور حسين خلف الجبوري (رحمه الله) نائب الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق الذي وافاه الأجل يوم الاثنين 13 / 3 / 2023 م.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" (صدق الله العظيم).

 

بمزيد من الحزن والألم تلقينا اليوم الاثنين الموافق 13 / 3 / 2023 نبأ وفاة الشيخ الدكتور حسين خلف الجبوري نائب الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق.

كان رحمه الله عالِمًا عاملاً في ميدان الدعوة إلى الله، وباحثًا أسهم في رفد الساحة الفكرية بمؤلفاته في مجال الشريعة.

وقد عرف بجهوده العلمية والدعوية المتنوعة وأُثرت عنها إسهامات كثيرة في هذين المجالين، حيث خاض غمار التدريس سنوات طويلة في كليات بغداد ومكة المكرمة ومعاهدهما، وأشرف على كثير من الرسائل والبحوث العلمية في الأصول، والفقه، والقضاء، ونظام الحكم في الإسلام، وحكَّم كثيرًا من بحوث الترقية في الجامعات السعودية والمجمع الفقهي برابطة العالم الإسلامي وسلسلته العلمية (دعوة الحق).

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الأمة الإسلامية وإلى هيئة علماء المسلمين في العراق وإلى عائلة المرحوم الشيخ الدكتور حسين خلف الجبوري سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

 

الشيخ أحمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق

14 / 3 / 2023 م






الثلاثاء ٢٢ شعبــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / أذار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة