|
||||
|
||||
|
||||
|
||||
الفوهرر يفقأ عين الفيل |
||||
شبكة المنصور |
||||
خليل البابلي | ||||
بيت الجن تتراقص فيه الاشباح وَضَعَ عمامته و تباهى وَلِيُ فقيه الها ً يُعْبَدُ دونَ الله عند الفجر و بعد الليل ديكٌ صاح فتبين بيت الاشباح فوهرر مُعْتَمِرٌ بعمامه ليسَ لهُ ما بينَ يديه شعارٌ و صليبٌ معكوف يرنو لِيُخَلَّدَ في الرايخ ليعيد عروش الطاووس اخفاها تحت عمامته فهو لديه المهدي الغائب دخل السرداب و لم يخرج حتى الآن كي يقتل تسعة اعشار من عربٍ لا أمَمٌ اخرى فليُسْئَل هل هذا مهدي ام منتقمُ لهوى الفرس و نار مجوس صَنَّفَ دين الله جداول لسياسات التأليه التقديس التوريث و الناس قطيع للسوق كالاغنام فتوى جلوس فتوى قيام لِجَنَةِ كسرى يوم الحشر لخير أنام سُرَّاقُ الدين من الله دجل الفتوى و الفرهود لسحت الخمس من تعبيد قبور الموتى و اللاهوت عابد نار مجوسي النُزْعَهْ رفض الله الها ً يُعْبَدْ يعبد بهواه الطاغوت تاجر لصكوك الغفران يُدْخِلُ جنه و يُدْخِلُ نار ابدل كلَّ كلام ٍ مُنْزَلْ بترهات و اللاهوت يعبد قبرا ً يلطم صدرا ً يضرب قامه و الزنجيل و يُزَوّرُ كل التأريخ افاكٌ دجالٌ لصٌ بات لِزَاما ً ان ينزاح جعل الدين تراث مجوس ثأر الفرس فقأ الفوهرر عين الفيل يرتد هياجا ً يتمرد بحوافرهِ داسَ و هَاجَم سُرَّاق الدين من الله بعمائمهم كل سار يروم هواه يعشق دنيا يعقد حلفا ً مع ابليس يستنعج بسطاء الناس غلفها بالحب العذري لآل البيت حسب الفتوى و التدجيل تزييف و قلب التأريخ ايران و حوزات المكر و التجهيل و التدجيل و التضليل و التزييف و التخدير قد بانت في غزو عراق لكل رعاع ٍ و الدهماء الحوزات الأبليسيه لعمائم فرس الشيطان و الاحقاد قد امست بيت الاشباح تلعب فيه عمائم جن تزبد ترعد زمن آت زمن راح كانت فيه تصول تجول و نهاية بيت الاشباح تتدلى منه فوانيس في الظلمات تظهر رقصات الاشباح تتكشف خلف الالواح وَهَجُ الضوء تأرجح مضطربٌ مهتزٌ من جراء هبوب رياح و زلازل تضرب في الارض لتزيح بيوت الاشباح لا شباك يمكن غَلْقُهْ لا باب يقبل مفتاح |
||||
كيفية طباعة المقال | ||||
شبكة المنصور |
||||
|
||||