مرتزقة النَكِرَات وعبيد الغزاة في المنطقه الخضراء

محمد باميه (الخضري) بخيل فحم (كريم بدر) - نماذج للنهيق والنباح

 
 
شبكة المنصور
خليل البابلي

لعل ما يثير انتباه المشاهد , استضافة الفضائيات كالمستقله و الجزيره للناهقين و النابحين من المرتزقة للرويبضات المستعبده في المنطقه الخضراء في البرامج الاخباريه و السياسيه , و السبب هو ان عبيد الغزاة لا يجدون من يوظفوه اعلاميا لهم غير البائسين و النكرات امثالهم.


و لنبدأ بالنَكِرَه بخيل فحم (كريم بدر), فهذا النكره المرتزق ذو الاصل الفارسي المجوسي هو من موالي الفرس الذين ابْتُليَ بِهم العراق و اهله و اصبحوا عراقيين نتيجة قدوم اجدادهم للعراق بداية القرن العشرين مع الغزو الانجليزي و تغيير اسمائهم الى اسماء عربيه و الخطأ الفادح الذي ندفع ثمنه الآن في ان ادخلهم شيوخ العشائر طيبة ً و عطفا ً و اعطوهم الالقاب بعد ان عملوا خدما ً عندهم دون حساب القادم من المستقبل و ان العِرْقَ دسَّاس , فالنكره بخيل فحم ( كريم بدر) كان ضابطا ( سلاح سز) مجنَّد خدمه الزاميه في احدى مستشفيات الناصريه كاداري , و( سلاح سز) تعني انه ليس ضابط محترف لا كضابط عون و لا كضابط قياده, و بعد ما حصل من انسحاب الجيش العراقي في عام 1991 و حدوث ما سمي بالانتفاضه الشعبانيه التي قادها مستعبدي الفرس من خلايا جرب الدعوه المجوسي الفارسي و خلايا و مجاميع المقبور باقر طباطبائي الاصفهاني الفارسي و اخيه عزوز المقبور بعده و الحرس المجوسي بأمر وَليّ السُفهْ المجوسي المعمم , و ما تم من قتل و فوضى و سلب و نهب و احراق للمتلكات العامه و ممتلكات الدوله كما يجري اليوم بتخطيط الغزاة للحلف الصهيو-انجيلي الصليبي-المجوسي و بعد ان تمكنت السلطات من القضاء على الفوضى و ارْسِيَ الامن, لجأ الكثير ممن شاركوا الى ايران و السعوديه , و كان بخيل فحم الرفحاوي ممن لجؤا الى رفحه في السعوديه , و قد آوته السعوديه من خوف و
اطعمته من جوع و وفرت له فرصة اللجوء الى هولندا عن طريق مفوضية اللاجئين فعاد لينهال عليها بالسب و النكران كما هو ديدن ذوي الاصول الفارسيه ,الم ينهالوا على العراق بالانياب المسمومه و هو الذي احسن اليهم و الى اجدادهم و ابائهم, وراتب اللجوء في هولندا (قيط بالقرنيط) كما هو معلوم ,

 

وهكذا وجد هذا النكره الفرصه لاعادة نفث السم البويهي-الصفوي-الزرادشتي المحمول بداخلهم منذ الولاده و كذلك الفرصه التأريخيه للخلاص من حالة (قيط بالقرنيط) بالنباح و النهيق للرويبضات المستعبده فعسى و لعل ان ينفتح بابا ً له ُ اسوة ً بالاخرين امثاله و يُمَنَّ عليه بمنصب و باب للشفط من العراق المستباح للانتقال الى مستوى التجار و اصحاب الملايين او مئات الالوف كامثال بغاء الاعرجي الايرلندي حاليا و طالب اللجوء سابقا ً و صاحب (جمبر بيع الموبايلات المستعمله في ايرلندا) و الذي اصبح يملك الملايين من مال العراق المستباح و يشتري القصور في لندن من لقمة الجياع و الارامل و الايتام و المعاقين و الفقراء بعد ان تم شفط حتى حصتهم التموينيه و اموال شراء الادويه , اسوة ً بأخيه حازم الاعرجي صاحب بيع (جمبر النِعِل) و الجندي الفرار سابقا ً قبل التحاقه بالخدمه الحوزويه للتدجيل و الاجرام و الفرهود و تسفيه عقول الناس و حشوها بالترهات المجوسيه حُنقاً على الله و حقداً على العرب, و بخيل فحم (كريم بدر) يقدم نفسه متخيلا انه سيمور هيرتش او توماس فريدمان المنطقه الخضراء الذي يقطر ثقافه و علم لا يُجَارى, و المُشَاهِد و هو خير شاهد لا يرى و لا يسمع غير صياح لدلال سوق سكراب , فلا معلومات و لا تحليل و لا استقراء و لا اي خلفيه تنم عن غير مستوى ضحل بائس , ثقافة ً و منطقا ً و اسلوبا ً فلا يُسْمَعُ غير جهالة الرعاع و سطحية الدهماء, لاشيء غير النباح و النهيق.


و الاهم في هذا المقال هو النَكِرَه محمد باميه(الخضري) حيث الباميه هي احد انواع الخضار, و هذا البائس الشاذ المشفوق عليه هو طيار هليكوبتر فاشل برتبة ملازم و تم احالته كضابط اداري في الجيش ثم تم طرده من تنظيم الحزب العسكري لسوء اخلاقه و سوء اداءه في كل شيء ثم احيل الى لجنه طبيه عسكريه و ثبت انه (مأبون) فاقد الرجوله و تم طرده من الجيش بالتهمه الطارده للشرف و ليس المُخِلّه بالشرف و حسب ,و هو لا ينكر ذلك لان ما ثبت عليه اكبر من ان يكون باستطاعته ان ينكره, و من خلال احدى حلقات النقاش السياسي على شاشة قناة المستقله(التسجيل موجود لدى القناة) ,


حدثت المشاده كالعاده حين يكون محمد باميه موجود, مع عبدالجبار الكبيسي(سياسي بعثي و تاجر في لندن) , فقال الكبيسي له (انت مطرود من الجيش لانك مأبون), و لم يرد محمد باميه عليه سوى بالشتائم كعادته المعروفه , و في احدى حلقات الاتجاه المعاكس على قناة الجزيره و المقابل كان الاعلامي المعروف الاستاذ سمير عبيد, حيث استفز محمد باميه الاعلامي سمير , فاخرج سمير من جيبه كتاب الطرد من الجيش الذي يذكر انه ملازم و ليس برتبة رائد كما يدعي , و الاستاذ سمير كان يرمقه بنظرات حاده و هو يقرأ كتاب الطرد الرسمي, فتراجع محمد باميه عن عنترياته و صياحه المعهود خوفا ً من ان يكمل الاستاذ سمير, كامل ما ورد في كتاب الطرد من الجيش, و اكتفى سمير بهذا الجزء من الكتاب و طواه و اعاده الى جيبه من باب الكياسه و دماثة الخُلُقْ, فاخرج محمد باميه هويه لفيصل القاسم مدير الحلقه لكي يثبت انه برتبة رائد , فرد عليه فيصل القاسم ,( استطيع ان اجلب لك مئة هويه مزوره ان شئت من اي مصدر و من اي بلد), (تسجيل الحلقه موجود لدى الجزيره),و على ما يبدو ان محمد باميه اصدر لنفسه ثلاث مراسيم جمهوريه رقى نفسه بموجبها لرتبة رائد, و هذا الشاذ النكره لا يُطْلِق من فمه الا النباح و النهيق و الشتائم, فلم يبقى احد الا و ناله من محمد باميه سيل الشتائم لكل من لا يوافقه ارائه الشاذه , كالناشطه الوطنيه نضال شبيب و الدكتور فريدون حلمي ,الوطني الكردي و د. نبيل الجنابي و الاستاذ هارون محمد و عبد الجبار الكبيسي و د.عبد الامير علوان و كاد ان ينهال بالشتائم ذات مره على الشيخ محمد الخزاعي لولا ان الشيخ محمد هاديء الطباع و دمث الاخلاق و غيرهم كثير ممن نالوا السباب و الشتائم من محمد باميه ,

 

وآخر من كاد ان ينالهم قبل ايام بشتائمه لولا عقلانيتهم و اخلاقهم الرفيعه فتواصوا بالحلم معه عملا بالمقوله (السكوت عن الجاهل حِلْمْ و الانصات للعَالِمْ عِلْمْ), و هم شخصيات وطنيه ومحترمه و ذوي ثقافه عاليه , هم د. صباح الشاهر و الاستاذ ابراهيم الحبيب, و محمد باميه لا ترى من كلامه تحليلا و لا استقراءاً و لا استنتاجاً و لا خلفيه ثقافيه عامه و لا اي معلومات تتوافق مع الواقع المنظور على ساحة الاحداث و ليت الحال عنده يقف عند جهالة الرعاع و سطحية الدهماء, فلا تسمع غير النهيق و النباح العالي المزعج الذي يثير الاشمئزاز فهو لا يتكلم بل يتقيأ من فمه, ثم ينهال على المقابل بالشتائم و العبارات النابيه احياناً , صادحا كدلال سوق الخضار من منطلق شعوره العميق بالدونيه الى اقصى حدودها كحاله مرضيه و عَوَقْ نفسي ممزوجه بمعاناته من مركبات النقص التي يعاني منها نتيجة كونه فاشل و امره مفضوح مما وَلَّدَّ عنده نزعة كراهيه و عدوانيه شديده تجاه العراق و العرب و الشعب العراقي و تأريخ العراق و جيشه المعروف و المشهود له من العدو قبل المحب ,

 

كراهيه و حقد و عدوانيه ساديه تجاه كل تأريخ الجيش و كبار ضباطه فاق حتى حقد الفرس و صهيون و الكويت و الاميركان و باقي اهل القرار في محميات النفط , هذا ان كان لهم قرار كأهل المنطقه الخضراء, و هذا الشاذ النَكِره لجأ الى السويد و حصل على جنسيتها و حاول ان يجد من يوظفه كطيار هليكوبتر اسعاف او رش مبيدات او اطفاء حرائق , فلم يوظفه احد,


خوفا على الطائره من ان تسقط و يذهب هو معها , فاضطر الى العمل كسائق باص في السويد كما اعترف هو على شاشة الجزيره في حلقه اخرى لبرنامج الاتجاه المعاكس , و هكذا وجد ضالته كصنوه بخيل فحم(كريم بدر) في الرويبضه المستعبد الخباز بائع السبح ابو اسراء ليكون نابحا و ناهقا له , عسى ان يحظى بمنصب او بامداد من الدولار يغير حاله من قيادة الباصات و ينقله الى حالة اصحاب الملايين او مئات الالوف على الاقل, و مركبات النقص التي يعانيها و الممتزجه باقصى حالة الشعور بالدونيه دفعته ان يتخيل نفسه شيء عظيم فاعطى لنفسه لقب خبير عسكري و محلل سياسي , و لا احد يدري من هي مراكز الدراسات و كبريات الصحف و دور النشر و الاكاديميات العسكريه التي اعطته هذه الالقاب و التي استعانت بدراساته و تنظيراته السياسيه و العسكريه و من اين اتى بهذه الخبره و الممارسه التي اهلته لهذه الالقاب و من اعترف له بها و على ما يبدو انه كما اصدر لنفسه ثلاث مراسيم جمهوريه رَّفَّعَّ نفسه بموجبها لرتبة رائد فقد منح نفسه هذه الالقاب, و ما هي المؤلفات و الدراسات العسكريه والسياسيه بالاستناد الى الدرايه العميقه بالتأريخ و الغوص بالعلم العسكري الاكاديمي و التجارب العمليه الميدانيه و الممارسه العمليه و التي تزخر بها المكتبات و دور النشر و تُدَرَّس في الاكاديميات و الجامعات و التي الفها محمد باميه و حصل بموجبها على هذه الالقاب , فهذا المشفوق عليه لمرضه المستعصي العضال يتخيل نفسه انه مارشال الجو السوفييتي (جريشكو) في الحرب العالميه الثانيه مثلا , المارشال جريشكو رئيس هيئة اركان الجيش السوفييتي في سبعينيات القرن الماضي و يتخيل نفسه المفكر نعوم تشومسكي , فهو في حال يثير الضحك و الشفقه في آن ٍ واحد, فهو يتحدث عن نفسه و عن تأريخه الشخصي و لا احد يعرف ما هذا التأريخ غير الذي هو معروف الان, لذا هو يتصور نفسه (المارشال الجوي محمد باميشكو او خضريشكو) نسبه الى المارشال جريشكو,

 

ويتصور نفسه( محمدوم باميشسكي او خاضريشسكي) نسبة ً الى المفكر نعوم تشومسكي, اسوة بأخيه بخيل فحم (كريم بدر)الذي يتخيل نفسه (كروماس بدرمان) على وزن توماس فريدمان.


هل يُعْقَل ان عراقيا له انتماء للعراق و لو بشعره ان يعادي العراق بكل هذه الوقاحه السافره و يجاهر بالدفاع عن الغزاة الفرس و الاميركان و عبيدهم القتله السُرَّاق محترفي الاجرام و العداء للشعب و للعراق و يهاجم بكل صفاقه و وَقاحه العراق و المقاومه و كل من دافع عن البلاد و الانتماء لها بأخس الالفاظ القبيحه و يمتدح كل خائن و مجرم و موغل بدماء العراقيين و استباح بلادهم و اموالهم و اعراضهم و يُمَجِّد الاحتلال و بعد سبع سنوات و بان للعالم كله هول ما حصل من جريمه كبرى في التأريخ البشري بحق بلد و شعب باتت ضمائر الغرباء تهتز لها و تقشعر ابدانهم لهولها حتى في ديار جيوش الغزاة بأستثناء بلاد الفرس و عمائم التدجيل و الاجرام و الفرهود الزرادشتي و دوقية نفط يهود بني قُرَيْضَه آل صباح, هل هؤلاء الشواذ المرضى ينتمون حقا للعراق و لو بشعرة انتماء, حيث الامر هنا لم يعد مسألة اختلاف آراء او وجهات نظر, فلم تعد المسأله الان الا من هو ابن العراق و من هو ابن الطائفه او العرق و الاثنيه و من هو من اتخذ الهُهُ هواه و من هم الاعداء الافاعي و العقارب الغرباء المُدَّعون زورا انهم عراقيون او عرب , و هل اصبح الايمان بالمذهب و الهيام عشقا بآل البيت على الطريقه الفارسيه هو يعني سحقا للوطن و الكفر بالانتماء للامه و الوطن و الولاء لبلاد فارس و العبوديه المطلقه للعمائم و الحوزات الفارسيه في معادله غريبه عجيبه فرضها الفرس باتجاهٍ واحد نحو القوميه الفارسيه و يُصْدَعُ و يُخْضَعُ لها بالموروث بعد تجريد العقل و الغاءه الغاءاً تاماً ,

 

فاذا كانت عقيدة الفرس هي من منطلق اعتبار العرب مستعمرون ازالوا ملكهم و ان عليهم الثأر بالحقد و الكيد الدائم على مر العصور بالدسائس و النخر الممنهج بابعاد الناس عن كتاب الله و الطعن به و بالسُنَّه النبويه و بالتأريخ العربي كله تشويها و تحريفا و افتراءاً, فما بال العربي و العراقي الانتماء ان يلغي العقل لحساب الموروث و ينضم للفرس بمسعاهم و غاياتهم,ايُعْقَلُ ان يُحْقَدُ على امةٍ بملايينها التي مضت و ملايينها الحاليه و ملايينها الآتيه و يُكَادُ لها و يُشَوَّهُ تأريخها على امتداد قرون و تُتَهَم الامه بمن صنعوا امجادها و اعلوا رايتها و سحقوا رأس برويز و يزدجرد و الروم بأنهم حرَّفوا كتاب الله و غدروا بالنبي بافتراء الفرس المجوس ابدا الى ما يشاء الله , رغم ان الله زكاهم بآياتٍ محكمات بكتابه القرآن ذي الذكر , و ان البعد القومي الفارسي وصل لحدود انَّ الله حرَّم النار على كسرى يزدجرد و هو المجوسي الذي لم ينطق بشهاده و قاتل الاسلام بشراسه و ابو لؤلؤه المجوسي الذي لم يُسْلِم و لا نطق بشهاده هو من المبشرين بالجنه ,

 

وان الفرس قد هاموا حبا و غراما و هياما و عشقا باثني عشر فردا فقط من هذه الامه , احدهم غائب بسرداب منذ اكثر من 1200 سنه, مستثنى من نطاق نواميس الخلق دون دليل من قرآن او حديث صحيح و بمنطق ٍ لا يَقُرُهُ عقل, و ان مهمته الوحيده حين يخرج هي ان يبيد 90% من ابناء جلدته العرب فقط دون ان يمس الفرس بسوء او اي اقوام اخرى, و ان يقتص ممن فتحوا بلاد فارس و اطفأوا نار المجوس باخراجهم من القبور و حرق عظامهم, او بعد هذا البُعْدْ القومي الفارسي الثأري الحاقد بُعْدٌ من تُرَهَات الحنق على الله الفارسيه التي توافقت مع اسفار اليهود و الانجيليه الصليبيه , اوَ العراق صانع التأريخ العربي يُفْرَضُ عليه كتابة (الخليج الفارسي) في مناهجه الدراسيه و القادم اعظم , اهذا كلهُ من اجل جنة زرادشت في آخرة دهاقنة الفرس المجوس و حبا لآل البيت على طريقة ثأر كسرى يزدجرد , الا من عِظَة ٍ من مما حصل و يحصل لشيعة الاحواز العرب الا ترون ما يفعل بهم الفرس مما لم يفعله التتار و المغول و النازيون, فقط يفعله الحلف الصهيو-انجيلي الصليبي- المجوسي اليوم بالعراق معتمدا على حقد و زندقة و نفاق و وَثنية و سفالة و سقوط الفرس و ولاية سفه المجوس الاخلاقي و همجية المغول المعاصرون الاميركان مبيدي الهنود الحمر , الا تسألوا عرب الاحواز ام على على قلوب اقفالها و على العيون غشاوه و في الاذان وَقْرا , و لكن لا يَذكَّرُ الا اولي الالباب و لمن كان لهُ قلب او القى السمع و هو شهيد.


انا لله و انَّا اليه راجعون و لا حول و لا قوة الا بالله,( من يهدِ الله فهو المُهتَدْ, و من يُضْلِلْ فلن تَجِدَ له ُ وَلِيا ً مُرْشِدا), و( قُلْ من كان في الضلالةِ فليمدد لهُ الرحمن مَدَّا), و لا دوام لباطل و كل ما هو حق آت بنواميس الله الخالق المهيمن المسيطر, و لا كسرى بعد هلاك كسرى و لن تنتصر الصهيونيه اليهوديه و شقيقتها الانجيليه الصليبيه على دين الله الحي القيوم و سيحفظ الله امة محمد و العرب.


ملاحظه :
لم اشأ تشبيه هؤلاء المرتزقه الشواذ بأن استعين بأسماء مفكرين و كتاب و عسكريين عراقيون و عرب و هم كثر في عراقنا و امتنا العربيه حفظا و وقارا ً لمقامهم بأن تذكر اسمائهم للتشبيه بهؤلاء , لذا استعنت للتشبيه بالاجانب.

 

 

للإطلاع على مقالات الكاتب إضغط هنــا  
 
 

يرجى الاشارة

إلى شبكة المنصور عند إعادة النشر او الاقتباس

كيفية طباعة المقال

الثلاثاء  / ٢٠ جمـادي الاولى ١٤٣١ هـ

***

 الموافق ٠٤ / أيـــار / ٢٠١٠ م

الرئيسية | بيانات البعث | بيانات المقاومة | مقالات مختارة | تقارير إخبارية | دليل كتاب شبكة المنصور