شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم

حزب البعث العربي الأشتراكي                                امة عربية واحدة

وحدة حرية اشتراكية                                        ذات رسالة خالدة

 

الرفيق المناضل القائد (ابو جعفر) عضو القيادة القومية ، أمين سر قيادة قطر العراق المحترم ..


م/ برقية تهنئة


تطل علينا  في هذه الأيام النيسانية المباركة ، الذكرى السنوية ال ( 76) لتأسيس حزبنا المناضل ، حزب البعث العربي الأشتراكي، انبل الأحزاب واشرفها وأكثرها وطنية وثورية وجماهيرية وشعبية، الحزب الذي لم يساوم قادته وكوادره على مبادئهم وكانوا آصلاء واوفياء لمبادئ البعث ولرسالته الخالدة ولقيم امتنا المجيدة .

الحزب الذي لم ينحن ولم يستسلم رغم كل العواصف والكوارث وظل شامخا يقارع المحتل واذنابه رغم قوانيين الحظر والأجتثاث وكل أجراءات التعسف والظلم الذي مورس بحقه طوال عشرين عاماً من عمر الأحتلال الهمجي العبثي .

الحزب الأمين على قضايا الأمة،  قضية قضية وعلى راسها قضية البعث المركزية قضية فلسطين والتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب واثبت وفائه لقضية تحرير العراق من المحتل الأمريكي والفارسي وأدواته في المنطقة العربية من عملاء وذيول .

ولم يقف مكتوف الأيدي ازاء القضايا المصيرية الأخرى في سورية واليمن والسودان ولبنان رافضا كل ما تتعرض له هذه الدول من عدوانيات غير مبررة والتدخل في شؤونها الداخلية وأذلالها بكل الطرق والوسائل .

لقد برهن حزبنا المناضل أنه حزب المواقف وليس حزب السلطة وأنه حزب الثوابت وقيم الأمة وشرفها وكرامتها والحفاظ على مكانتها فوق المكاسب والمغانم فهو الحزب الذي لم يتخلى عن ثوابته وتخلى عن السلطة وأثبت أنه حزب التحرير يقدم قضايا التحرير على القضايا الأخرى رافضا الأنصياع لأرادة الاستعمار والأحتلال بكل أشكاله .

  ننتهز هذه الفرصة لنعبر عن آسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا اليوم المجيد وهو اليوم الذي يحق فيه لكل بعثي أصيل أن يفتخر بشرف انتمائه لهذا الحزب العظيم ويجدد انتمائه ويعلن تمسكه والتزامه بثوابت البعث وقيمه ومبادئه .

 نهنئكم ونهنئ عبركم رفاقنا في القيادتين القومية والقطرية وسائر تنظيمات  حزبنا في سائر اقطار وطننا العربي معاهدين ان نبقى اوفياء لمبادئ حزبنا ولدستوره ولأهدافه ونحارب كافة اشكال ومظاهر التمرد والانشقاق الذي ظهر بعد الغزو الأمريكي على العراق بتغذية ودعم المحتل وأدواته ونعاهدكم أن نساهم في كل الفعاليات الثورية والجماهيرية لتحرير وطننا من براثن الأستعمار..

انها فرصة في هذا اليوم النيساني الخالد ، 7 نيسان يوم الأيام ، أن نترحم على قادة البعث العظام بدءً بالرفيق القائد المؤسس ميشيل عفلق مروراً بالرفيق أحمد حسن البكر والرفيق صدام حسين والرفيق عزة أبراهيم أمناء سر قيادة بعثنا العظيم في مسيرته الطوئلة التي بلغت 76 عاماً قضاها قادتنا الكرام في النضال والكفاح الطويل من أجل أمة عظيمة بقيمها وثوابتها ونترحم على شهداء البعث في العراق وتنظيمات الأقطار فهم الذين اضاءوا لنا الدرب للنضال ومواصلة مقارعة أعداء البعث .

دمتم ودام بعثنا العظيم برسالته وقيمه وثوابته ..

الرفيقة

كلشان البياتي

 






الخميس ١٥ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيقة كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة