شبكة ذي قار
عـاجـل










ثماني سنوات من الاحتلال الفعلي وقبلها من التآمر على العراق وشعب العراق ليصل العراق الى ماوصل اليه الى .. ثماني سنوات من القتل والتدمير والتشريد والتعذيب والسجون امتلئت والامهات تبكي والايتام والارامل بالملايين .. ثماني سنوات من تدمير تلو تدمير لكل مرافق الحياة الخاصة بالمواطن وغير المواطن لم تسلم حتى النبتة العراقية لم يسلم حتى هواء وتراب العراق من التلوث البيئي .. استخدموا كل انواع التجارب في القتل والتفنن في القتل والتعذيب وكل اساليب المكر والخديعة لتفريق وحدة الصف العراقي والديني والقومي والعرقي .. استخدموا كل الوسائل المتاحة التي تستخدمها الدوائر الاستعمارية لاستعمار الشعوب .. اليوم بدأت الشعوب تتحرك بالاتجاه الذي تسعى اليه من اجل التحرر من كل انواع التبعية الاستعمارية عن طريق الحكومات العميلة والاشخاص والجواسيس اللذين كرست اعمالهم لتدمير الشعب في الوطن العربي .. وكانت القيادة الشرعية للعراق العظيم قد نبهت مرارا وتكرارا من السيناريوهات المحتملة لتدمير الامة وحذرت من كل التبعات المستقبلية .. لم تكن بوسع كل المؤامرات من النيل من العراق وشعب العراق ولم يتبقى امامها الا الى احتلال العراق المباشر وبمساعدة اقزام الامة الخونة القابعين في دهاليز القصور الرئاسية والاميرية والملكية وقالها لهم اصغر مواطن عراقي ومن ثم قالها الرئيس الشهيد ان احتل العراق ستتساقط عروش .. لاننا كعراقيين ندرك حجم التاثير العراقي على واقع الامة وحجم وجود القوة العسكرية العراقية التي كانت درع الامة الحصين .. ولهذا كان اول قرار بعد الاحتلال هو الغاء وزارة الدفاع وحل الجيش العراقي العظيم .. لان هذا الجيش هو الذي استطاع من حماية الامة في كل معارك الشرف .. لم تستطع اي قوة دفاعية عربية من الوقوف بوجه كل انواع المؤامرات الدولية على الامة ..


سؤالنا ماالذي قدمته جيوش الامة .. من جيش مصر الى جيش اصغر دولة عربية .. ساهمت في حماية مكتسبات الخيانة والعمالة للاجنبي .. ساهمت جيوشهم في الحفاظ على استكمال مشروع الكيان الصهيوني وحماية انظمة العهر والرذيلة التي ساهمت في التطبيع مع الكيان الصهيوني والدليل في البياننات التي صدرت من المجلس العسكري للقوات المسلحة باحترام كل المعاهدات الدولية والقصد من ذلك هو ( اتفاقية كامب ديفيد ) .. وهذا ماارادته امريكا والكيان الصهيوني .. لذلك لم يكن امام الغرب الاستعماري غير العراق ليحتلونه مباشرة ويفككون دولته العظيمة وبمباركة الخونة والجواسيس وبمباركة رجال الدين والعشائر وغيرهم ممن قبل ان يبيع ضميره وشرفه بثمن بخس .. باسم الديمقراطية الحديثة ( المسلفنة ) هنا اقول كانت عقبة الاستعمار الجديد هو العراق .. وهاهو العراق يقف بالمرصاد برجال المقاومة العراقية الباسلة ليحطم كل البرامج الامريكية .. لكن السؤال المطروح .. هل هنالك شعب عراقي حقيقي سينتفض وسينهض من غفوته هل سينهض الشعب العراقي الذي خدر بأبر الطائفية والعنصرية ومن خلال سجلات العهر والرذيلة وسجلات العمالة الفارسية والغربية والصهيونية .. هل سينهض الشعب العراقي من غفوته ليعلن ساعة اندحار المحتل واعوانه ليعود العراق بحكم الشعب وحكم الاحرار الوطنيين .. هل سيستفيق المغفليين ممن شوهت افكارهم من خلال الامراض السرطانية التي نخرت الجسد العراقي هل ستؤتأصل الامراض التي فتكت بالعراق خلال الفترة السنوات الثمانية المظلمة من تاريخ العراق الحديث .. هل سيعود المواطن العراقي ليكذب نظرية المظلومية التاريخية الطائفية والعنصرية .. هل سيستفيق ليعلن نصره الجديد اولا على العملاء والجواسيس اللذين شوهو صورته الحقيقية من خلال اجندات التفرقة الشعبية .. هل ستتحول الانتفاضات الصغيرة هنا وهناك من هذه المحافظة او تلك الى ثورة عارمة تطيح بالعملاء والجواسيس والخونة والقتلة والمجرمون الى مزابل التاريخ .. هل سنشهد نصر ينطلق من ارادة الشعب العظيم .. هل تكون ارادة الشعب فوق ارادة التوجيه الطائفي والعنصري والحزبي الضيق وبكل الاتجاهات ..


ياشعب العراق الجبار ياشباب العراق ياشيوخ العراق ياامهاتنا واخواتنا اليوم يوم التحرير والنصر .ونقول اليست الثمانية سنوات بالكافية للتجربة اليست هذه السنين تستحق من ثورة عظيمة يشهد لها التاريخ البشري وليس التاريخ العراقي والعربي فحسب لتعلن خروج المحتل واعوانه وزبانيته على ايدي ثوار العراق من شعبه ستحسب اعظم ثورة في التاريخ لانها ليست لاسقاط نظام في المنطقة الخضراء فحسب وانما لاسقاط النظام الغربي الذي احتل العراق بقيادة امريكا اللعينة .. لذلك ستحسب اعظم ثورة في التاريخ ..


ماذا في الوطن يجعل السكوت على هذا الظلم ماذا في الوطن جميل يستحق الحياة تحت الاحتلال واعوانه .كيف بالشريف واصحاب الكرامة ان تسمح لنفسها ان تعيش تحت الاحتلال وتسمح ان تفرق العائلة الواحدة .. اين كنا واين اصبحن .. بات ينادونا ( المحافظات الشيعية والمحافظات السنية والمناطق المتنازع عليها والمحافظات الكردية وهذا المكون وذلك المكون وهذا التيار وذلك التيار ) هذا ماارادته الاجندة الاستعمارية واستطاعت من تنفيذه من خلال هذه التيارات والاحزاب العميلة .. هل يرتضي شعب العراق هل يرتضي رجل الدين الشريف ورجل العشيرة الشريف والسياسي الشريف والمواطن الشريف .. علينا ان ندرك ماذا فعل زلزال العراق .. لانتصور ان هذا الزلزال بسيطا انه زلزال التفرقة والقتل والتشريد وهو زلزال انتقام الغرب الاستعماري على خيرات العراق من النفط انه الزلزال التاريخي من السبي البابلي الاول والثاني انه الزلزال التاريخي من القادسية الاولى والثانية انه زلزال الارض العراقية الطاهرة المليئة بالانبياء والاولياء والائمة الاطهار .. انهم لايريدون الحياة لنا لاننا اصحاب حضارة وتاريخ استطاعت ان تضع التاريح على سكة الصواب .. اذكركم ياشعبي الجريح .. لن نستفيق من غفوتنا الا بتحرير العراق من الطغات والخونه والجواسيس اولا وسيخرج الاحتلال فورا ولن يتجرأ بعدها احدا على العراق لنعلنها ثورة عارمة تعم ارجاء الوطن الجريح .. هل سيخرج ابطالا ليقولوا كلمة الحق ليقفوا مع رجال المقاومة العراقية ليقفوا مع شعب العراق الجريح ..


هل ستشهد بغداد النصر الكبير اعلانها البيان رقم واحد بيان الثورة والتحرير .. ان غدا لناظره قريب


عاش الشعب .. عاش الشعب .. عاش الشعب
الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر

 

 





السبت٠٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو التحرير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة