شبكة ذي قار
عـاجـل










عاجل عاجل - ( معلومات مهمة وخطيرة من قلب المنطقة الخضراء )

 


زار هدهد سليمان احد أصدقاءه الذي يعمل بدرجة مدير في مكتب السيد إبراهيم الجعفري وبعد وصول هدهد سليمان المكتب الكائن في المنطقة الخضراء ,أوقفه الحارس الخاص باستعلامات المكتب مستفسرا منه عن سبب زيارته , وبعد الاستفسار اتصل الحارس بالشخص الذي قصده هدهد سليمان وهو السيد (ب) . خرج السيد ( ب ) إلى الاستعلامات مرحبا بهدهد سليمان ثم اصطحبه إلى مكتبه , بعد تناول القهوة لاحظ هدهد سليمان أن صديقه السيد ( ب ) في حاله غير مريحة ومرتبك وسأله ( أستاذ دا أشوفك اليوم مو طبيعي وغير مرتاح صاير شي) , أجاب السيد ( ب ) ( اخويا اكو أمور دا أشوفها بالمنطقة الخضراء متعجب وغير مستقرة ) وراح اشخصلك إياها ب :


1. الوضع في المنطقة الخضراء غير مستقر ومخيف جدا من أحداث مصر , الجماعة المسئولين هنا قاموا بتهريب عوائلهم منهم إلى إيران ومنهم إلى الأردن وسورية وسمعت أن هناك مسئولين كبار هربوا عوائلهم إلى كندا أو ما نعرف شنوا السبب ؟ .


2. والثانية راح افشي إلك سر خاص : اليوم أجاني ( س ) اللي تعرفه أبمكتب دولة رئيس الوزراء وقال لي ( أن دولة رئيس الوزراء شكل لجنة سماها خلية واجبها مواجهة كل احتمالات غضب الشعب العراقي , وذكر لي أن دولة رئيس الوزراء ابلغ كتلة التحالف الكردستاني بموافقته على مرشحهم أب منصب وزير التجارة اللي أسمه با بكر خير الله , وذكر لي بأن دولة رئيس الوزراء رفض مرشحي القائمة العراقية لمنصب وزير الدفاع والوزارات الأخرى , ثم ذكر لي بأن الخلية اللي شكلها دولة رئيس الوزراء واجبها يكون على شكل محورين مختلفين الأول بمثابة طاقم اقتصادي وخدمي يشرف عليها نائب دولة رئيس الوزراء السيد روز نوري شاويس ووزراء التجارة والمالية والدولة لشؤون البرلمان , والثاني يشرف عليها كبار قادة حزبه ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب والمخابرات ووكيل وزارة الداخلية السيد عدنان الاسدي وقائد عمليات بغداد ,وذكر لي أن السبب في تشكيل هذه الخلية هو لتسييس التظاهرات التي ستنطلق في الشارع العراقي كي تخرج عن سياقها الطبيعي ) .


3. لك عيني والأهم والأكثر خطورة من كل هذا هو الاتصال ألي اتصل بيُّ هذا اليوم السيد إبراهيم الجعفري ويقصد السيد (ب ) باليوم هو يوم الجمعة المصادف 10 شباط 2011 , وطلب مني توزيع رسالته ألتي وجهها إلى تيار الإصلاح الوطني بتاريخ 11 كانون الأول 2010, عيني هدهد رسالة خطيرة جدا أرسلها السيد إبراهيم الجعفري إلى جميع المنظمات التابعة لتيار الإصلاح الوطني ويذكر فيها بان إيران رصدت جائزة بمبلغ ( 100 ) مائة مليون دولار لمن يدلي بمعلومات صحيحة عن مكان عزة إبراهيم , أو فوكآها يطالب السيد إبراهيم الجعفري أبرسالته اللي هي موجودة عندي أبتدمير البعثيين وأولادهم وبناتهم وين ما كانوا أو كذلك طلب أبرسالته أيضا من تياره بجرد كامل بأسماء الرفاق البعثيين وأسماء أبنائهم وبناتهم وأرقام سياراتهم وسكنهم والأماكن اللي يتواجدون فيها مع أرقام هواتفهم . وطلب السيد إبراهيم الجعفري مني أيضا تعميم النموذج الخاص بالمعلومات للشباب الذين يريدون السفر إلى إيران بس على شرط أن يكونوا من ذوي شهداء المقابر الجماعية أو من ذوي المعدومين في النظام السابق أو من ذوي الميول والمذاهب الأخرى .


عند سماع هدهد سليمان هذه الأمور الخطيرة من قبل صديقه ( ب ) قال له ( أستاذ اكدر أشوف الرسالة الخاصة بالسيد إبراهيم الجعفري ) فأجابه السيد ( ب) ( أتفضل اخذ الرسالة والنماذج المرفقة بها بس لعلمك النماذج مخطوطة أبأيد السيد إبراهيم الجعفري , أخذها واقرأها أبمكتبك ) شكر هدهد سليمان صديقه السيد ( ب ) وودعه .


هدهد سليمان يعرض رسالة إبراهيم الجعفري مع نماذجها التي خطت بيده أمام الشعب العراقي ..

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 


نص رسالة الخائن المجرم الصفوي ابراهيم الجعفري رئيس تيار الاصلاح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

 

 

 



 

 

 





الاحد١٠ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة