شبكة ذي قار
عـاجـل










الدكتور خضير المرشدي : نشجب الجرائم البشعة التي ترتكب ضد أبناء الشعب العربي الليبي الشقيق  وفي كل مكان من أرضنا العربية التي تشهد ثورات جماهيرية غاضبة ضد الاحتلال والفساد والتبعية والعمالة والتفرد في الحكم وإذلال المواطنين وانتهاك حقهم بما يتقاطع مع شرعة حقوق الإنسان وكافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية .

 

الدكتور خضير المرشدي : سياسة البطش والإرهاب والقتل المتعمد للمتظاهرين وأبناء الشعب وسفك الدماء تتنافي مع قيم العروبة والإسلام  التي تدعو إلى الوحدة والمحبة والإخاء والتسامح والحكم العادل الرشيد .

 

الدكتور خضير المرشدي يؤكد وقوف البعث مع إرادة وتطلعات الشعب العربي الليبي الشقيق وخياراته الوطنية وتضامنه مع قضايا الجماهير في ليبيا وبقية أقطار الأمة والتعبير عن همومها والالتزام بحقوقها وتطلعاتها المشروعة في الوحدة والتحرر والتقدم والعدالة الاجتماعية

 

الدكتور خضير المرشدي يطالب الحكام العرب بضرورة الاستجابة إلى مطالب الشعب والكف عن استخدام وسائل العنف والقسوة والاضطهاد والإبادة وإراقة الدماء .

 

نص تصريح المتحدث الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق

 

شجب المتحدث الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق ، الدكتور خضير المرشدي ، الجرائم البشعة التي ترتكب ضد أبناء الشعب العربي الليبي الشقيق  وفي كل مكان من أرضنا العربية التي تشهد ثورات جماهيرية غاضبة ضد الاحتلال والفساد والتبعية والعمالة والتفرد في الحكم وإذلال المواطنين وانتهاك حقهم بما يتقاطع مع شرعة حقوق الإنسان وكافة الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية .

 

وقال في تصريح صدر اليوم إن سياسة البطش والإرهاب والقتل المتعمد للمتظاهرين وأبناء الشعب وسفك الدماء تتنافي مع قيم العروبة والإسلام  التي تدعو إلى الوحدة والمحبة والإخاء والتسامح والحكم العادل الرشيد .

 

وأضاف إننا في اشد حالات الغضب والإدانة والحزن على ما يجري في ليبيا الشقيقة وفي كل مكان من أرضنا العربية من حرب إبادة ضد جماهير تنادت من اجل حقها المشروع في الحرية والكرامة وخياراتها في حاضر ومستقبل يحقق طموحاتها في العيش الكريم ويضمن لها ديمقراطية حقيقية وممارسة لحريتها بلا وصاية ولا تدخل أجنبي يتحكم بها وينهب ثرواتها ويزيف غاياتها ، مشددا على إن أساليب القمع والإبادة وهي أساليب مدانة في كل شرائع السماء والأرض ، لن تقوى على مواجهة تطلعات ورغبات  الشعب العربي الثائر .

 

وأكد وقوف البعث مع إرادة وتطلعات الشعب العربي الليبي الشقيق وخياراته الوطنية وتضامنه مع قضايا الجماهير في ليبيا وبقية أقطار الأمة والتعبير عن همومها والالتزام بحقوقها وتطلعاتها المشروعة في الوحدة والتحرر والتقدم والعدالة الاجتماعية مطالبا  الحكام العرب بضرورة الاستجابة إلى مطالب الشعب والكف عن استخدام وسائل العنف والقسوة والاضطهاد والإبادة وإراقة الدماء .

 

 





الثلاثاء١٩ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المتحدث الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة