شبكة ذي قار
عـاجـل










مجزرة جديدة ترتكبها عصابات (المتهالك) في سجن التسفيرات في تكريت بحق المعتقلين العزّل رداً على مطالبتهم بحقوقهم المشروعة في محاكمة من يستحق، اطلاق الأبرياء تحسين معاملتهم في دولة.. فقد استمرّ الضرب واستخدام القنابل الصوتية والمسيلة للدموع ، حيث قتل 10 إلى 15 شهيد وجرح أكثر من 100 لقد دخل مدير السجن وحمايته بضرب واهانة المعتقلين مما أدى إلى حدوث المجزرة...  هذا وتعالت أصوات: الله أكبــــــــــر مزلزلة سجون المتهالك .. وهي تستغيث.. مجزرة ما زالت مستمرة منذ 4 ساعات..!؟


جدير بالذكر لا توجد عمليات انقاذ للجرحى.. إن ما يقارب داخل عدد التسفيرات 900 معتقل وهم بين مطرقة الحرس وعصابات الهالكي..
ليسمع العالم في دولة (اللاقانون) ما يحدث في دولة الدم قراطية الهالكية... فأين هم المسؤولون من جاؤوا ببصمات منتخبيهم.. أين هم البرلمانيون..!؟ أين هم العشائر التي خانت الدين والوطن..!؟

 

للعلم أن مدير التسفيرات عميد (حاتم) هو بنفسه من يطلق النار على السجناء وبرفقة معاونيه وحمايته وفي مقدمتهم (احمد خلف).. إن هذه الجريمة النكراء التي لم يتدخل أحد لايقافها، تعكس حجم الاصرار على ارتكاب ابادة جماعية إن لم يتم ايقافها.!؟
إن اطلاق القنابل الغازية سببت باختناق الكثيرين..! لأنهم يعانون من وضع صحي  مزري..


جدير بالذكر تمّ اغتصاب الكثير من المعتقلين، على الرغم من براءتهم.. وذكر شاهد عيان أن 90% من المعتقلين أبرياء وفقط 10 % أثبتت ادانتهم..!؟


شاهد عيان  آخر ذكر أنه الاغتصاب والاعتداء على الاعراض نهج متبع.. وأن من يرأس هو العميد (حاتم)، وذكر استخدام القوات للقنابل والرصاص الحي..


من جهة أخرى ذكر شاهد عيان من سجن الرصافة،  أن الميليشيات الطائفية اقتحمت المعتقل وتقوم بخطف وضرب وحشي ممن تقوم بسحلهم.. تقديرياً تمّ قتل 3 منهم.. وتم تكسير يدي البعض منهم..


جدير بالذكر أن هناك بين المعتقلين مكاتب لتلك الميليشيات يترأسها من يطلق على نفسه (السيّد).. ويقوم بقتل المعتقلين طائفياً.! هذا ويتعاون معها القوى الأمنية العميلة بخطف وقتل من تقع عليه القرعة.. اعتقالات طائفية والجرم أنك معتقل (سني).!؟


في هيت ذكر شاهد عيان أن المعتقلات يعذبنّ في سجون الديمقراطية ( الحمراء) وانتهاكات وحشية بحق السجناء..
على كافة القوى الوطنية الخروج بمظاهرات عارمة لايقاف هذه المجزرة..


وسنتابع معكم..

 

 





الاحد٠٨ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي - متابعات خاصة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة