شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(( الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل (( سورة آل عمران / الآية 173

صدق الله العظيم

 

اليوم وبنفس تاريخ العدوان على العراق عام 2003 يصدر مجلس الأمن الصهيوني قرارا لفرض حظر جوي على ليبيا بناءا على طلب بعض الأنظمة  العربية التي تناغم سياستها سياسة العدو الإيراني ( الحكومة اللبنانية التي يتحكم فيها حزب الله الإيراني ) , وفي هذه الساعات  تجري الدول الاستعمارية  استعداداتها للتدخل العسكري المباشر في ليبيا  .

 

بنفس التاريخ يتكرر نفس السيناريو .. أنهم الأعداء .. أعداء طليعة امة العرب وخدمهم البائسون يكررون عدوانهم وجريمتهم .. هذه المرة على ليبيا الصامدة وشعبها العربي الابي وقيادتها الشجاعة .

 

نفس الدول ونفس الخدم ونفس الذرائع مع تغيير طفيف في المشهد .. والهدف تدمير دولة عربية مسلمة ثورية أخرى ..

اليوم  اتضح الخيط الأبيض من الخيط الأسود .. اليوم  اتضح كل ما خفي عن أصحاب البصيرة الضيقة ..

اليوم اتضحت إن رؤيتنا للإحداث التي تعصف في ليبيا منذ 17/ شباط هي الرؤية الصحيحة وان ما غيرها هو الخطأ والباطل , فلا مظاهرات سلمية ولا ثورة ولا ثوار أنما مجموعة من الخونة والمرتزقة المأجورين  وشبكة مخابراتية أمريكية عالية التنظيم وإعلاميين  كاذبين ومضللين وافاكيين .

فأي مظاهرات سلمية تلك التي يتدجج إفرادها بشتى انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة !!

اي متظاهر سلمي ذلك الذي يقود دبابة و راجمة صواريخ !!

 

وأي ثورة وأي ثوار أولئك الذين يستغيثون بالدول الاستعمارية لقصف وغزو بلادهم !

إي ثورة واي ثوار أولئك الذين يستعينون  بمن دمر العراق وأفغانستان  ضد أبناء جلدتهم  !!

 أي ثورة وأي دعاة حرية وديمقراطية أولئك الذين يمثلون في جثث أبناء شعبهم ويقلعون قلوب الضحايا !! (توجد شرائط فيديو توثق عمليات الذبح وتمثيل بالجثث التي قام بها الخونة والعملاء )

أي ثورة وأي ثوار أولئك الذين  يدعهم قلة قليلة من شعب ليبيا في مدينة أو مدينتين فقط !!

 

الخدم نفس الخدم !!

فهاهي الرجعية العربية في دول الخليج العربي (وخاصة في قطر) ومن دون أي اتعاظ  وبدلا من أن تكفر عن جريمتها التي اقترفتها بحق العراق العظيم, هاهي  تكرر نفس الجريمة بحق ليبيا العظيمة .

 

وهاهم رجال الدين المحتمون بقاعدة السيلية يضربون اروع الامثلة في النفاق والدجل ويصدرون فتاوي التكفير بحق القيادة الليبية وإعلان الجهاد ضدها  كما أصدروها من قبل بحق العراق وقيادته الشرعية المجاهدة . ولا حول ولا قوة ألا بالله وهو المستعان على الظالمين والمنافقين .

 

أننا اليوم لا نطالب بمن تلطخت يداه بدماء الأبرياء في ليبيا ولا نرجوا من شراذم الخونة وصعاليك الــcia  ان يقفوا موقف العز والمجد إنما نطالب من نظن إن مازال فيه عرق عروبيا نابض بقيم الإسلام العظيم إن يقف موقف يسجله التاريخ له بأنصع صفحات العز والشرف والمجد , نطالب ابناء العروبة والاسلام في الجزيرة العربية للوقوف بوجه الانطمة الرجعية الاشد كفر ونفاقا في أقطارهم تلك التي ذبحت العراق وشعب العراق وتريد اليوم أن تذبح ليبيا وشعب ليبيا .

 

وختاما نقول للأوغاد الدوليين من شذاذ الأفاق من علوج  أمريكا وبريطانيا وفرنسا واسبانيا وكندا واستراليا ما قاله مذيقهم من  الموت والسم الزؤام وهازمهم في العراق ..

 

نقول لهم ما قاله الرفيق القائد المرابط المجاهد المعتز بالله عزة ابراهيم الدوري في رسالته من بغداد الجهاد الى  الشعب العربي الليبي وقيادته الوطنية القومية الثورية بتاريخ 3 آذار 2011 :-

 

(( إن القيادة العليا للجهاد والتحرير قد فتحت باب التطوع للعمل الفدائي في ليبيا إن حصل الغزو الامبريالي لأراضيها وسنقدم لشعبنا العربي في ليبيا الرجال البواسل المدربون المجربون وبالآلاف وسنمده بالخبرة التي ركعت جيوش الغزو والعدوان لبلدنا وسيعلم الغزاة إن تجرئوا على غزو ليبيا أي منقلب ينقلبون )) .

 

 





الجمعة١٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النسر والرفيق رأفت علي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة