شبكة ذي قار
عـاجـل










بالامس نفذت جريمة حلبجة بايادي العملاء وبتنفيذ مباشر من الوكيل المباشر للصهيونية العالمية ايران الفارسية لتكون شرارة الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان التي ادعوا بها المنظمات المدعومة من دول الدعاية والنشر ( البروباكاندا ) الغربية .. والتي بالامس يدعوا رئيس برلمان المنطقة الخضراء اسامة النجيفي ويبدو ان المنصب انساه شهداء العراق ليقف حداد عليها وتناسى شهداء العراقيين الملايين من جراء الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي وهذه الجريمة من تنفيذهم ..


ولامن يسمع لنا عندما نقول انها تنفيذ ايران ومشروع امريكي والضحية العراق والشعب العراقي .لكن يسمعون العملاء والجواسيس ويجندون الملايين للخروج بالتظاهرات لاجلها في اوربا ويجندون المنظمات لادانة العراق في هذا الموضوع كل ذلك لتنفيذ وبداية تنفيذ المخطط الامريكي بعد استكماله في غرف المخابرات الغربية بكل انتمائاته .. وبعد تنفيذ تلك الجريمة جاء الايعاز الى خميني المقبور بقبول ايقاف الحرب من اجل تنفيذ باقي المخطط الاستعماري ..


فجاءت صفحة الخيانة والغدر بعد العدوان الثلاثيني على العراق ومن ضمنه بعض الجيوش العربية ومع الاسف حسب قرار الجامعة العربية باشتراكها بالحرب على العراق وهم يدركون جيدا انهم يشتركون بمؤامرة على الامة العربية ومن اجل ازالة العراق من طريقهم والجيش العراقي العظيم الذي قلب الموازين الاستراتيجية العسكرية في المنطقة .


اعود الى صفحة الخيانة والغدر والتي كانت من تخطيط المخابرات الغربية والكويتية والايرانية وعاثوا في العراق فسادا دمروا وقتلوا العراقيين دون ذنب اقترفوه .. وسارت بعض العقول الضعيفة خلف شعارات مزيفة من اجل صفحة جديدة من المؤامرة الغربية الايرانية .وبعدها فورا اتهم العراق بقمع الشعب وضربه بالاسلحة الكيميائية وغيرها من التهم .زوفتحت الدوائر المخابراتية توجيهاتها لدول الحلف باعطاء لجوء للعراقيين بالجملة من اجل استحداث قاعدة بيانات ضد النظام الوطني .. وكما تشاهدونها اليوم العراقي يمنح اللجوء بقدرة القادر .. ويقولون له ان بلدك آمن .. ( سياسة الكيل بمكيالين ) اليوم لاحاجة للاجئ العراقي لقد انتهت مهمته .. وجندت الدوائر الاعلامية المرتبطة بالمخابرات الغربية بتظخيم الفعل الغادر والصاقه بنظامنا الوطني وغيرها من التهم التي تنطلي على الفقراء والبسطاء من ابناء شعبنا ولعب رجال الدين المرتبطين بالمخابرات الايرانية والغربية الدور القذر في تلك المؤامرة ولاتختلف عن دور الخونة والجواسيس القابعين خلف جدران حكومة المنطقة الخضراء الذين يتبجحون ان الشعب يريدهم وهم خلف تلك الجدران وتحميهم كل جيوش الكون .. فكان دور رجال الدين وتسميتها من بعض الخونة بالانتفاضة الشعبانية وبالتاكيد تنطلي على البسطاء ان الشعب انتفض على حكومته من الشعار الذي رفع ( ماكو ولي الا علي نريد حاكم جعفري ) هذا دليل من اللعبة المخابراتية الدينية الطائفية التي لعبوها في العراق على الشعب البسيط .. ماذا نقول لشعب ومنهم المثقفون والفنانون والسياسيون وغيرهم حتى بمستوى بروفسور ودكتورا يسير خلف متخلف مثل مقتدى الصدر وغيره من المتخلفين وفتاواهم الغادرة .. كما افتى بعدم الخروج لثورة الشباب العراقي الحقيقية .. لانهم ادركوا انها فعلا ثورة لم تحرك من الخارج كما هم فعلوا في صفحة الخيانة والغدر بل حركتها الضمائر العراقية والجراحات العراقية والمأسي العراقية .. واحسوا انها ليس كما مؤامرات الغرب وايران واسرائيل على الدول العربية وبالتحديد النفطية منها لاعادة الاحتلال الغربي بعد ان عصف الاقتصاد بدول الغرب .. لذلك هي ذات مؤامرة الخيانة والغدر .. واستكمالا له .. وبأسم الدم قراطية .. لكن المشكلة المخطط يمشي على الشعوب .. ومشكلة الشعب العربي ( لايدرك ماذا يفعل بمستقبله ) .. هي ذات صفحة الخيانة والغدر .. رسالتين نبعثها من هن ..


الاولى : الحكام بشكل كامل دون استثناء اما ان تقاتلوا حتى الشهادة من اجل بلدانكم اما اذا انهزمتم فانكم نفذتم ارادة الغرب والاحتلال واثبتم عمالتكم للغرب .. وتوجهوا بشعوبكم نحو الصمود ضد الغزو الغربي للاراضي العربية وكذلك النزول الى الشارع العربي وبسرعة لامتصاص غضب الشارع بكل الوسائل وتهدئة الشارع العربي وعدم اعطاء الفرصة لاي جهة اجنبية تتبنى ذلك .. ومن جهة اعلامية اخرى ,,من وجهة نظر اعلامية .. طرد كل وسائل الاعلام المغرضة مثل الجزيرة والعربية وكل وسائل الاعلام الايرانية والغربية واي وسيلة ممكن ان تنقل وتساهم في احتلال البلدان بحجة الثورات .. وقطع شبكات الانترنيت لفترة لحين تهدئة الاوضاع .. والسبب لان الجانب الغربي يسيطر على هذه الوسائل التي اعدها بالدرجة الاساس للسيطرة على العقل العربي عن بعد .. واحتلال العقل العربي بهذه الوسائل .. ايها الحاكم العربي عليكم جميعا الاعلان الفوري والاعتراف الفوري بالمقاومة العراقية الباسلة التي حذرت وهي امتداد للعراق الذي طالما حذر من هذه المؤامرة .. عليكم اليوم اعلان حالة المقاومة الشعبية ضد كل المخططات التي تريد الاستحواذ على الدول العربية باسم .. ثورة الشعوب على الحكام ومن ثم الاحتلال الجديد وتفيذ المخططات .. وعلى الجيوش العربية الانتباه وعدم الوقوف مع الخونة والجواسيس والعملاء وعدم اعطاء الفرصة للمرتزقة لتدمير بلدانكم .. وعدم اعطاء الفرصة للاسلام السياسي والطائفي ان ينخر المجتمعات لانه مدفوع الثمن من الغرب الاستعماري .. ياقادة الجيوش اعلنوا البيانات الفورية للوقوف ضد اي تدخل اجنبي لاجل الشعوب واعلنوا حالة النفير العام ضد اي احتلال اجنبي .. عليكم ان تنتبهو .. ايها الشعب العربي في المغرب وموريتانيا والجزائر والاردن واليمن وتونس وليبيا والسودان ومصر ولبنان وسوريا العربية انتم الدول الاساس في المنطقة بعد العراق .. على دول الخليج ان تعي الدرس الذي حذر منه العراق قبل عام 1990 على السعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين وعمان .. عليكم ان تتداركوا انفسكم من الخطر الفارسي بالتزامن مع الاحتلال الامريكي .. تذكروا انتم كنتم السبب الاساسي في هذه الكارثة على المنطقة .. تذكروا انكم كنتم سبب ذبح العراق وقتله .. تذكروا العراق الذي دافع عنكم 8 سنوات .. شاهدوا اليوم ايران الدولة الفارسية اللعينة ( دخلت فيكم طولا وعرضا باسم التشيع وحماية الطائفة ) ..


الثانية : رسالتي الى الشعب العربي في كل مكان ماعدا العراق ( لانه حالة استثنائية لانه محتل ) والثورة والمقاومة واجب شرعي وقانوني .. رسالتي هي استمعوا الى الحكام لاتسلموا بلدانكم واقتصادياتها للغرب عليكم الانتباه انهوا الاحتلال تذكروا كم ناظل الاباء والاجداد والجيوش من اجل الاستقلال .. ايها الشعب العربي .. اضع امامكم حقيقة واحدة ( لماذا يتوسع الاتحاد الاوربي .. ونحن غير مسموح لنا ان نكون امة عربية واحدة) .. هذه الحقيقة التي عملوا عليها لعدم نهوض امة اسلامية وحضارة اسلامية جديدة كما كانت في السابق وصلت الى اوربا في اسبانيا والى حدود الصين وماليزيا وحدود روسي .. تذكروا ان امتنا العربية جزء مهم من تلك الامة الاسلامية العظيمة .. ايها الشعب العربي .. لاتمزق وحدة شعوبكم .. اقطعوا دابر المؤامرة من جذوره .. استمعوا الى حكامكم .. اجلسوا معهم .. من اجل الحفاظ على الاوطان من الاحتلال الغربي القادم .. انظروا لما حصل للعراق بعد الاحتلال وانظروا الى لبنان وفلسطين .. الا يكفي ان ترفعوا تلك الاسلحة لتوجهوها بوجه الاحتلال الامريكي من اجل ابناء شعبكم في العراق .. الستم من امة عربية واحدة وتاريخ مشترك ولغة مشتركة .لماذا لاتناصرون شعبكم في العراق وتقفون مع المقاومة العراقية لطرد الاحتلال الامريكي من المنطقة العربية برمتها ليأخذ درسا لن ينساه ..


لاتفرطون باوطانكم .. انكم لاتدركون ماذا تفعلون .. لاتستمعوا للعملاء والجواسيس انظروا للعملاء والجواسيس ماذا فعلوا بالعراق مزقوا وحدته الوطنية مزقوا حتى دينة مزقوا حتى شعبه .. لكن جاءت الكلمة العراقية الحقيقية والثورة الحقيقيه وليست صفحة الخيانة والغدر .. انها اليوم ثورة ضد الاحتلال وضد العملاء والجواسيس وضد ايران .. تذكر ايها الشعب العربي انك تعطي الفرصة للغرب لتفيذ مخططاته ..


ايها الشعب العراقي العظيم المهمة القادمة والكبيرة هو استكمال اسقاط مشروع الاحتلال نحتاج للوقفة الكبيرة من اجل هز اركان الاحتلال بثورة عارمة تسقط جدرات المنطقة الخضراء على رؤوس الاحتلال .. علينا كشعب كوحدة متكاملة للاعلان الفوري بالوقوف مع ثورة المقاومة العراقية الباسلة التي حطمت المشروع الامريكي .. عليكم ان تقتنعوا ان العملاء ورجال الدين المرتبطين بالمحتل والذين يأخذون الاوامر من ايران والغرب .. سوف يذهبون بكم الى التهلكة .. ايها الشعب العظيم .. اثبتوا انكم شعب ذوا ارادة صلبة وارادة موحدة وارادة لن تأتمر بأحد .. لاتعطوا فرصة للعملاء والجواسيس والخونة واللصوص والسماسرة ..


ستسقط كل فتاوي العملاء والجواسيس والخونة وستسقط كل مخططات الاستعمار الجديد انشاء الله ..
الله اكبر .. الله اكبر ..

وليخسأ الخاسؤون ..
عاشت الشعوب والاوطان حرة مستقلة

 

 





الجمعة١٣ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٨ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو التحرير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة