شبكة ذي قار
عـاجـل










نحن أبناء العراق نعرف جيداً أساليب ومخططات إيران الصفوية، وندرك هدف كل خطوة تقوم بها ، ونجزم أنها لا تقوم بعمل في دولة عربية مهما كانت صورته الظاهرة جميلة ومفيدة إلا وكان هدفه الباطن هو غير ذلك ، حيث أنها لا تفعل شئ إلا أن يكون في خدمة مخططها لتصدير التخريب وتشويه الدين الإسلامي ، الذي تسميه ( تصدير الثورة ).

 

ما جرى في البحرين سابقاً ، وما يجري حالياً ، يؤكد ما ذهبنا إليه ، ونحن من بعيد ندرك ذلك منذ سنوات هروب  الفارسي  (هادي المدرسي) من العراق ، وتكليف إيران له بالتوجه إلى البحرين لتنفيذ مخططها ، لكن الأخوة في البحرين الذين لم يتعاملوا في مواجهة المخطط الفارسي غابت عنهم هذه الصورة ، أو غيبها عنهم بشكل متعمد من كان يمسك هذا الملف في بلدهم ، لذلك أعتمد على هذا الفارسي ك ( مستشار) في موقع متقدم في الدولة ، واستغل هذا المنصب ليؤسس للتخريب الذي ظهرت نتائجه في السنوات الأخيرة ، وظهر بشكل واضح في الممارسات والشعارات التي رفعت في ( دوار اللؤلؤة) ، وما يقدم لهؤلاء الذين ينفذون مخطط إيران ، والموضح بالصور:

 

https://www.thiqar.net/Art.php?id=23446

 

يؤكد أن إيران التي كانت تقدم ( القيمة والتمن) في السنوات التي بدأت فيها مخطط إختراق المجتمع العراقي ، طورت أساليب دعمها بحيث تجعل من التجمعات التي ( تأمر) بتنفيذها وكأنها  (فنادق خمس نجوم ) . ولا أحد يسأل من هو الذي يصرف هذه المبالغ لتقديم هذه المستلزمات . ولماذا هذا الصرف؟.

 

ربما تظهر الصور لمن لا يعرف الخبث الإيراني بأنها مجرد تقديم ( طعام وشراب لخدام ومحبي الحسين ) ، وهذه هي الصورة الظاهرة كما أشرنا ، ولأن إيران لا تعمل شئ إلا يخدم مخططها في التخريب ، فإن المطلعين ببواطن الأمور يدركون أن إيران في هذا التجمع تعمل على كسب الشباب وتقدم لهم ما يرغبون ، وهي تدرك أن ذلك يساهم في تخريب المجتمع ، لذلك فإن ( دوار اللؤلؤة ) أصبح مكاناً للترويج للمتعة والمخدرات !!!.

 

ليطع كل عربي شريف على صورة هذا ( الروزخون) المرفقة، الذي يتحدث للشباب عن فوائد المتعة في حل مشاكل الشباب ، وهو المكلف بإجراء عقود ( زواج المتعة ) حسب التوجه الإيراني بفتح مكاتب لزواج المتعة في مدينة الرضا وتحديد أسعارها ( كما موضح بقائمة الأسعار المرفقة) . وهذا ما جرى مثله في العراق بعد احتلاله حيث انتشرت المتعة في مدن النجف وكربلاء والكاظمية ، بشكل خاص ، ومدن الجنوب بشكل عام.

 

أما موضوع المخدرات فكما معروف أن مصدر وصولها للعراق وترويجها بشكل واسع هي إيران ، لذلك لنطلع على صور (الشيشة) التي تظهر في صور دوار اللؤلؤة ، وظاهرها أنها لتدخين التبغ ، لكن الحقيقة أن التبغ المستخدم فيها ممزوج معه المخدرات!!!!.

 

هذا ما وددنا أن نوضحه للأخ وزير الصحة في دولة البحرين ، لكي يتهيأ لتوفير مستلزمات العمليات الخاصة بالولادة في حالة استمرار التجمع في دوار اللؤلؤة لأن عقود المتعة تنجز بشكل متواصل ، طالما أن هؤلاء المشعوذين من ( الروزخونية الفرس) يتواجدون بين الشباب والشابات.

وبهذه المناسبة نناشد أهلنا من العوائل العربية بمنع أولادهم وبناتهم من التردد للدوار المذكور لأنه مكان لاستدراجهم وإفسادهم.

 

اللهم إني بلغت .. اللهم أشهد

 

 





السبت٢١ ربيع الثاني ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أذار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد شهاب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة