شبكة ذي قار
عـاجـل










يتحدث السيد عزمي بشارة في بداية الفيديو و يقول للمذيع بدون الاردن و يقصد ان يكون الحديث عن سوريا و البحرين و غيرها و من ثم يقول عزمي الى المذيع ليكون انسمعت بدون الاردن ليكون انسمعت لما حكينا بدون الاردن و يجيبه المذيع لا لا احنا من اللحظة ذيك ما كنا على الهوا .


ثم قال عزمي الى المذيع بدون الاردن خلينا نحكي على سوريا و بعدها قال عزمي للمذيع انك ركزت على البحرين كثير و طلعت كل عقدك و قصصك مع السعودية على حساب موضوع البحرين و اجابه المذيع اني اريد تبييض صفحة المؤسسة ... و بعد ذلك يقول عزمي للمذيع كييف ؟! بطريقة توحي هل اديت عملي على اكمل وجه و هل ولعت الامور ؟؟!! هذا ما استطعت ان افهمه و .


بعد مشاهدة الفيديو نجد ان مضمون الفيديو يوحي بان المحللين الذين تأتي بهم قناة الجزيرة على شاكلة عزمي بشارة و غيره يكون له كلام معين يجب ان يتقوله و ليس يقوله و بالطبع بالتوجيه من ادارة القناة و كذلك المذيعين العاملين في قناة الجزيرة الذين يعتبروا احجار شطرنج و الاصبع الذي يحركهم هو عبارة عن السماعة التي تكون موجودة في اذانهم اثناء تقديم البرامج و التي يتم عن طريقها املاء ما يجب ان يسألوه او يقوله .


تم حذف الفيديو الاول من اليوتيوب و هذا رابط جديد و هذا دليل اخر على خوفهم من انتشار حقيقتهم للاطلاع تم حذفه من اليوتيوب

 


نقلنا لكم الموضوع لكي يعلم الجميع حقيقة قناة الجزيرة
ارجو من الاخوة ذوي الاختصاص في التحليل مشاهدة المقطع وعرضه للتحليل الدقيق لفهم الكثير من الاشارات والرموز التي وردت في الحوار بين المذيع وعزمي بشارة وذلك للمساهمة في فضح قناة الفتنة.

 

 





السبت١٢ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ماهر التويتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة