شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ)

الأنبياء من الآية 18 /صدق الله العظيم

 

https://www.thiqar.net/NewsPic/Nisr130809/1.jpg

صواريخ البينة المطورة لدى جيش رجال الطريقة النقشبندية
 

 

في عملية نوعية جديدة  تأتي بعد ساعات من إعلانه عن قتل عشرة من جنود العدو الأمريكي , أعلن جيش رجال الطريقة النقشبندية اكبر فصائل المقاومة العراقية واحد أهم فصائل جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني التي يقودها القائد المجاهد عزة إبراهيم الدوري , عن قيامه بتوجيه ضربة صاروخية بتسعة عشرة صاروخاً نوع البينة المطور (صناعة عراقية ) ضد إحدى قواعد العدو الأمريكي في محافظة نينوى.

 

وقد نفذ هذه العملية النوعية الجهادية المباركة مجاهدو سرية الإسناد التابعة للفوج الثالث اللواء الخامس ضمن قاطع عمليات نينوى الثاني .

 

وتأتي هذه العمليات النوعية الجهادية بالتزامن مع ذكرى ميلاد قائد الجهاد المنصور بالله صدام حسين المجيد , ومع تصاعد مؤامرة العدو الأمريكي الصهيوني الصفوي على الشعب العربي في ليبيا وسوريا واليمن .

 

سيبقى  رجال صدام حسين , رجال عزة إبراهيم , رجال البعث المجاهد  , اسود النقشبندية , درع الأمة الأمين وسيفها البتار في كل ظرفاً وفي كل حال , وليخسئ أعداء الأمة المجرمين وأذنابهم وخدمهم البائسين .


 

شـــــــاهد العملية

 

 

 

 

 

 

المقاتل النســـر

بغداد الجهاد

٣٠ / نيسان / ٢٠١١

 

 





الاثنين٢٨ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النســـر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة