شبكة ذي قار
عـاجـل










انها بطاقة اليانصيب .. تتارجح بين المبدأ واللامبدأ والمبدأي واللامبدأي .. انها بطاقة اليانصيب ليسارع الجميع لبيع الذمم تحت يافطة ( ماكو مشكلة شعراية من جلد خنزير )  .. من ضمن برامج حكومات العملاء واقولها لشراء الذمم من كل طرف وبكل السبل المتاحة .. وبطاقة اليانصيب هي ليست واحدة بل هي اشكال ..

 

ولكن السؤال الذي يطرح نفسة ماهو ثمن استلام البطاقة ؟؟

 انه عليك ان تكون متضررا وكما يسمونه متضررا من النظام السابق !!!

 

 وهذه الحالة المألوفة اليوم ؟؟والجوائز في اليانصيب ؟؟؟بكل الاعتبارات هو بيع الذمم والمشاركة بترسيخ دعائم الاحتلال واعوانه ؟؟ ومن هذه الجوائز هي مثلا

منح قطعة ارض مع قرض حسب الانتماء بين 10 مليون الى 30 مليون

اعادة للخدمة الوظيفية واحالة على التقاعد واستلام الرواتب من اثر رجعي

 

 قد يصل الى مبلغ خيالي وكما قال لي احد الاصدقاء انه يعرف شخص استلم رواتب مقدارها 97 مليون عراقي اي 90 الف دولار .. سألت سؤالا لماذا استلم هذا المبلغ ؟؟قال لي لانه متضرر من النظام السابق ؟؟ وقلت ماهو نوع الضرر قال انه قارع النظام ومعارض وهرب من الخدمة العسكرية منذ عام1980 وهرب الى هولندا لذلك احتسبت له رواتب من ذلك التاريخ ؟؟؟اذن استلم رواتب ومن اموال العراق وهو هارب من الخدمة العسكرية وليس مقارعا للنظام او معارض .. ونعلم جميعا ان خدمة العلم الخدمة العسكرية موجودة في كل بلدان العالم وفي كل الظروف .. اما موقفه السياسي بالتاكيد يدعي انه مضطهد طائفيا ؟؟؟لااعرف كيف اضطهد طائفيا وانه عندما هرب من العراق عن طريق ايران ؟؟؟اترك الجواب لكم ..

 

ابطاقة اخرى في بعض المحافظات وهي سهلة جد .. عليك ان تثبت انك هارب من الخدمة العسكرية اثاء معركة قادسية صدام اما ان تقدم اثبات او تاتي بشاهدين يثبتون انك هارب .. يا للعار ياللعار .. ان يثبت انسانا انه هارب من خدمة العلم وشرف المساهمة في الدفاع عن الوطن ويبيع الوطن بعشرة ملايين .. ليشتري عاره بعشرة ملايين ..

 

واليوم هنالك منح 10 ملايين وطبعا بها واسطات حتى تثبت انك مضطهد من النظام السابق او هارب من العسكرية او ماشابه ذلك من اكاذيب ماانزل بها من سلطان .. لذلك يتسارع عدد كبير من كل مكان من العالم وبشى الانتماءات والاتجاهات للحصول على بطاقة يانصيب الذل والمهانة والعار ؟؟؟قد يسأل سائل ويقول لماذا ذل ومهانه انها اموال العراق ؟؟اجيبه انك تساهم في تسليم العراق ونفط العراق للمحتل من خلال تايدك لحكومات ( الشيك الفارغ للاحتلال ) من اجل اسكاتك .. وهل وصل الذل والعار ان تشترى المبادئ على الاقل المبادئ الانسانية بالمال والمبادئ الوطنية بالمال ؟؟والجميع يتسارع ليملأ استمارة المتضررين من النظام السابق من المهجرين وغير المهجرين ؟؟

 

السؤال الاخر ؟؟هل يرضى من لم يتضرر من النظام السابق على الاقل الذي يقول انا مسلم ؟؟ وجبهة وجهه سوداء من الصلاة .. اذا كان فعلا مؤمنا  ؟؟اين يذهب من عقاب اللة على كذبته واتهامه لنظام لم يضر به ؟؟؟وهم كثر .. ونأتي الى من يذهب من اصحاب المبادئ وسمعنا عنهم الكثير يعودون للعراق ونحن ليس ضد عودتهم لمن يريد العودة للعيش بين اهله وعشيرته .. ولكن ان يتنازل عن مبادئه ويوقع على استمارة بانه متضرر من النظام السابق هذه فيها من التساؤلات الكثيرة لتوضع على طاولة النقاش .. وباي اتجاه لاننا نسمع بين الحين والاخر ان عدد كبير من اعيد الى الوظيفة وغيره ..

 

جميعا نعلم ان العودة للوظيفة او غيرها من بطاقات يانصيب الاحتلال وحكومات الاحتلال .. تحت توقيع البراءة من الحزب او النظام كما يسمونه .. ان ذلك تلاعب بالشخصية الانسانية وتعاملها مع الظروف .. وعندما يصل الشخص لاعطاء البراءة وهو ليس بمتضرر او ماشابه ذلك فانه الغش والخداع على مدى العمر من السنين في العمل الحزبي لاجل المكاسب الاجتماعية والادارية والشخصية ..

 

اما على مستوى الحزب قد يكون قبل الاحتلال اشد من المستقل او اشد من المواطن العادي او اشد من المسؤل المباشر في نقاشك لموضوع ما عندما تناقشه ولكن عندما يتعلق الامر بالمصالح الذاتية فانه ينسف التاريخ بكامله والكثير الكثير من هؤلاء نعرفهم جميع .. والمشكله عندما كانوا يتحدثون عن المبادئ وكانهم هم من وضعوا حجر الاساس للمبادئ .. نراهم بعد الاحتلال اشد قسوة في حكمهم علينا وعلى مسيرة الثورة .. او من خلال نقاش معين .. منهم من يصف ان الدولة العراقية لم تقدم شئ للمواطن ومنهم من يقول ( متدري النظام شسوى باهلنا بالجنوب ) ذهب نحو انتماءه الطائفي  ومنهم من يقول النظام ذبح الاكراد ذهب نحو الانتماء القومي  .. ومنهم من يقول النظام قتل كل عشيرتي .. لكن لم يتجرأ احدهم ابدا ليتحدث عن الاسباب التي تؤدي لذلك ان وجدت وفي اي ظروف  .. هل كان نظامنا الوطني واصر على هذه التسمية العظيمة لانه بالفعل كان وطنيا خالصا ومخلص .. هل كان نظامنا الوطني مجنونا حتى يقتل او يذبح او يعدم او يسفر دون اسباب  .. ولماذا لم يحدث هذا وذاك للباقين مثلا والكثير الكثير كان مواطنا ليس له علاقه بالدولة او الحزب سوى انه موظف يخدم الدولة والوطن .. وهل الاحتلال واعوانه ليسوا بمجرمين وارتكبوا اكبر مجزرة عرفها التاريخ البشري بحق العراق تاريخا ومجتمعا منذ تعاملهم مع كل انواع المخابرات الغربية والاجنبية  .. حتى يكافئ بان نذهب لنقدم البراءة او نملأ استمارة باننا متضررين من النظام السابق زورا وبهتان .. لاجل المنافع المادية فقط .. ونضع المبادئ وتاريخ الشخص الاخلاقي والسياسي والتربوي الى مزبلة من مزابل التاريخ ..

 

ماذا يريد ان يقدم من الاعذار .. منهم من يقول ( يمعود فرصة نستفاد بيه فلوس ليش تروح بس اللهم ) ومنهم من يقول ( يمعود فلان وعلان نايمين على الفلوس ) ومنهم من يقول ( القيادات استولت على اموال العراق ) وبالتاكيد كلها اعذار يحاول ان يسقطها على الغير من اجل اقناع نفسه والاخرين بانه صحيح .. لكن لايدرك انه على الاقل للمقربين من اصحاب المبادئ الوطنية اولا والفكرية والحزبية ثانيا بانه انتهازي وكذاب وسيكشف التاريخ الزيف .. بالتاكيذ هذه الحالة تنطبق على الذين يحاولون ان يصنعوا تاريخا لهم من خلال ضربة حظ  او ان اهيج الشارع الطائفي باتجاه الطائفة الاخرى ويجعلها في خانة الوطنية والبعثية لكنها في النهاية فيها ضرر بجماهير الحزب والعراق بشكل عام .

 

تحدثت مع احد الاخوة العراقيين ويعرفني جيدا واتجاهي السياسي علما انه ذهب لاقناع نفسه باسباب اخرى قد تكون اجعلها على رف الطائفية .. قال لي بالحرف الواحد ( ليش بس جماعتهم الشيعة ياخذوها اني هم رحت ومليت الاستمارة والان ينتظر المال ) ناقشته كثيرا قال انا لست متضررا من النظام وانما  مستفيد من النظام السابق وقد يكون وكما يقال بالعراقي ( غركان الى راسة من الاستفادة من النظام الوطني) لمعرفتي به .. ( يقول ليش بس هم ياخذون الاموال ) احنا هم لازم من فوته ..

 

.اذن توصلنا الى كل من يذهب بهذا الاتجاه وباي انتماء وضع .. سياسي او شخصي او ديني او قومي .. وذهب نحو ذلك العمل انما ؟؟ارتكب جرما  بحق نفسه وبحق العراق وبحق تاريخه الشخصي وبحق الانسانية وبحق الشعب العراقي ..

 

انما اذا كان بعثيا فانه ارتكب اكبر جرم بحق البشرية وبحق الحزب والنظام الوطني والمبادئ التي قد يكون امن بها ؟؟؟لكن اثبت التاريخ اين يكمن صدق المبادئ ؟؟

مئات الرفاق من البعثيين ممن ضاق بهم العوز لانهم كانوا اول من يضحي واخر من يستفيد .. اليوم في نفس الركب وعلى نفس العهد الذي قطعوه امام الله وامام القسم البعثي المخلص للمبادئ .. اتمنى ان تؤخذ هذه الامور بدقة متناهية من قيادتنا المجاهدة ومن قياداتنا المنتشرة في كل مكان وفي ارض الجهاد .. على ان توضع هذه الامور من ضمن اولويات النضال واولويات الانضباط الحزبي .. واولويات الوفاء الحزبي .. ونحن نشهد اكبر هجمة عالمية لتدمير حزب البعث العربي الاشتراكي ويشترك فيه الكثيرون حتى من ابناء جلدتن .. علينا الحذر والانتباه الدقيق والبحث المستمر حتى ممن اعيدوا للحزب او موجودون في الحزب .. لاننا الان في زمن الاورام الخبيثة ولانريد ان يظهر لنا ورم خبيث لايمكن استئصاله مستقبل .. علينا الحذر بكل صغيرة وكبيرة .. علينا الحذر لكل من اراد استغلال الحزب بكل الجوانب واستغلال .. الباب المفتوح لاجل التسلل من اجل المصالح الشخصية او لمصالح .. اخرى .. لانريد ان نكون جسرا لتدمير المجتمع ونحن في قمة العطاء والجهاد ..

 

نصيحة عراقي وبعثي مؤمن ايمانا مطلقا بمسيرة البعث العظيم .. لانكون انتهازيين  ومنافقين وحسب الاهواء والمزاجات والانتماءات الطائفية والعرقية وغيرها من اجل الاستفادة المادية لاننا سنساهم بذبح العراق .. على الاقل ليحافظ كل انسان على تاريخه المشرف وتاريخ مبدئه المشرف  .. لان عمر الانتهازية لم تكن تاريخا ولا شرفا يحتذى به ..

 

سؤال يطرح نفسه في ختام المقال .. من هو المتضرر من النظام الوطني ؟؟؟؟؟؟ امام المؤامرة الكبرى التي يحاول البعض التغاضي عنها ليرمي اكذوبته لاجل المال على النظام الوطني باي شكل من الاشكال ؟؟؟

 

المتضرر الوحيد في هذه الازمة هو المواطن العراقي المخلص  بكل انتماءاته والبعثي المخلص للوطن والمبادئ .. متضرر لانه مازال يقارع الاحتلال واعوانه ولايريد الذل والهوان وسيبقى متضررا لانه يريد بطاقة يانصيب الشرف وبطاقة يانصيب الى جنات الخلد وبطاقة يانصيب الصدق بالمبادئ  .. لانه مستفيدا من رضى الله سبحانه وتعالى ومستفيدا انه قارع الاحتلال الغاشم مستفيدا انه قال لا للذل انه مستفيدا تاريخا مشرفا ليس فيه شائبة خيانة او ذل او انتكاس  في المبادئ ..

 

طوبى للمخلصين للوطن والمبادئ ولكم بطاقة يانصيب الشرف والعفه والاخلاص ..

والذل والعار للراكظين خلف الاموال التي تاتي من الاحتلال وعلى جثث شهداء العراق وستحرقهم في الدنيا والاخرة .

 

 

عاش العراق .. عاش الشعب

عاش البعث العظيم .. عاش البعثي المخلص للمبادئ بصدق الانتماء

 

 





الاحد٠٥ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو التحرير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة