شبكة ذي قار
عـاجـل










 

إن تاريخ العميل ( حمد بن خليفة آل الثاني )، الذي لم يعد خافياً على أحد ، بعد أن حولّ إمارته لأكبر قاعدة أمريكية تنطلق منها الطائرات لقصف العراق وأفغانستان وغزّة.. فيما فضائح العائلة الحاكمة غنيّة عن التعريف بعد عمليات الانقلابات التي كانت تتسم بالدموية تارة والفضائحية تارة أخرى..
الفلم الوثائقي يسدل اللثام عن معلومات تكشف المستور، يعرضها الفلم .. ويشرّع الأبواب ويكشف النقاب عن حقيقة الحاكم الفعلي لقطر..!؟


فهل تعلم أن حمد بن خليفة يقبض عائدات النفط ما لا يقل عن 10 مليارات ، لا يصرف على الشعب القطري ما لا يتجاوز الـ 10 % من تلك العائدات، فيما سرقات لا تعدّ ولا  تحصى..!؟


هل تعلم أن الشيخة (موزة) كانت الحربة التي نفذت الانقلابات بين العائلة الحاكمة، وتسابق الرياح لتقديم الولاءات لأمريكا..!؟
الشعب القطري يغلي وقد نشر على موقع الفيس بوك، داعياً لدعم الانقلاب ضد العائلة الحاكمة الفاسدة والتي قام بها كبار ضباط الجيش القطري....
فلنتعرّف على حقيقة الانقلابات الأخيرة وأسبابها..!؟ ومن قام بها..؟


وكيف تمّ رصد انطلاق الطائرات الصهيونية حاملة الفسفور الأبيض من القواعد الأمريكية في قطر والتي كان يرمى بها شعب فلسطين في غزّة.!؟


لنتابع الفلم

 

 

 

 

 





الاثنين١٣ جمادي الاخر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / أيـــار / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة