شبكة ذي قار
عـاجـل










 

The New American Century


نقدم إليك عزيزي الباحث عن جزء من الحقيقة، النسخة المترجمة إلى العربية من الفيلم الوثائقي للمخرج ماسيمو مازوكو Massimo Mazzucco الذي يتحدث فيها عن مسببات الأمور و الأحداث التي تجري من حولنا على الصعيد السياسي والاقتصادي تحت تأثير سياسة الولايات المتحدة الأمريكية التي تسعى لفرض هيمنتها على الأرض.

 


ونظراً لما في هذا الفلم من مشاهد وثائقية تؤرخ بالصوت و الصورة فترةً من التأريخ المعاصر فنقدمه انتصاراً للقيم الإنسانية النبيلة و تكريماً لضحايا العنجهية و الغرور ، لعل فيه ما يمنع ظلم الإنسان لأخيه الإنسان. فأرجوك يا أخي في الإنسانية أن لا تدع الرابط يقف عندك، و ساهم في نشره عبر إرساله إلى المؤسسات و الأشخاص و من يريد معرفة وجهة نظر جديدة قد تكون الأقرب إلى الحقيقة حتى ألان.


تجدر الإشارة إلى أن سيناريو الفيلم الوثائقي هذا مقتبس عن نص كتاب بنفس العنوان من تأليف مجموعة من المحافظين الجدد وهم كل من ديك تشيني،دونالد رامسفيلد،بول وولفويتز و ريتشارد بيرل.اسم الكتاب The Project for New American Century و يعرف اختصاراً باسم PNAC.


ملاحظة :
إن نسخ او تسجيل أو اقتباس جزء من هذا العمل او كله مسموح شريطة ان لا يتم استخدام المقاطع خارج سياقها الاصلي أو تقديمها مجتزئة للمتابع.
إنتاج: ماسيمو مازوكو
ترجمة : أزهر يوسف الهادي
A film by: Massimo Mazzucco
Total length:1h 34 m 21s


الفيلم يتكون من تسعة مقاطع :

 

( ١ )

 

 

 

( ٢ )

 

 

 

( ٣ )

 

 

 

( ٤ )

 

 

 

( ٥ )

 

 

 

( ٦ )

 

 

 

( ٧ )

 

 

 

( ٨ )

 

 

 

( ٩ )

 

 

 

 





الجمعة٢٦ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي - ترجمة أزهر يوسف الهادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة