شبكة ذي قار
عـاجـل










شهادات خطيرة يكشفها أهالي المعتقلين من أهالي الموصل ، بعد لقاءهم بأبناءهم، أمام أحد المحامين منوهين أن قائد الفرقة الثانية ( ناصر الغنام ) يقف وراء هذه الجرائم السادية، وكيف يتم تهديدهم باغتصاب أمهاتهم وأخواتهم وتوقيعهم على اعترافات بالتفجيرات وتبصيمهم ، وفضحوا عن انتهاكات بحق أبناءهم لا يمكن أن يرتكبها أعتى السفاحين والقتلة.. بل أشارت إحدى الأمهات عن كيفية التعامل الوحشي ، والتعذيب الممنهج والاغتصاب في سجن الكندي بالموصل وفي سجن المطار والمثنى حتى تمّ نقلهم لسجن الكاظمية ..!؟


هذا وقد تمّ لقاء ذوي المعتقلين مع أحد المحامين ( فارس البكوع ) ، وذكروا أسماءهم الصريحة وكشفت أخت الشهيد المغدور ( مضر ) ، وكيف كان التجويع والتعطيش والبقاء أكثر من 72 ساعة دون ماء أو طعام .. وأشارت أن أبناء الموصل من أرسلهم سفاح ( الفرقة الثانية ) الغنام بعد التعذيب البربري، أنه يتمّ ارسال توصية ( خاصة ) لبغداد ليتم الإمعان في قتلهم وتعذيبهم .. ناهيك عن تشويههم ، ونوهت إحدى الأمهات أن المعتقلين ( وقعوا ) على اعترافات في ظل استخدام النتل الكهربائي الشديد، مؤكدة أن الكثير منهم قد اختلّ عقلياً، بعد ما تمّ استخدامه ضدهم .. مؤكدين أن الصهاينة لا يمكن أن يقوموا بمقام به الغنام وزمره.. !؟


نترككم مع هذه الاعترافات الخطيرة .. ولتكن توثيقاً لكافة انتهاكات ( ناصر الغنام ) و( خالد جابر ) والملازم ( محمد اقبال ) .. ولنسمع للتفاصيل لكي يطلع القاصي والداني على تطبيق دولة ( القانون ) التعيسة وممارساتها  ..!؟

 

 

 



 

 

 





السبت١٩ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٧ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة