شبكة ذي قار
عـاجـل










اصيب الجرذ منير حداد بجروح اثر محاولة اغتيال باسلحة كاتمة للصوت في شارع مطار المثنى شمال غربي بغداد ادت الى اصابته مع سائقه.
وقال مصدر امني في تصريح نقلته عدة وكالات ان" حداد تعرض مساء اليوم الى عملية اغتيال ادت الى اصابته بجروح نقل على اثرها مع سائقه الى المستشفى".
واضاف ان" مسلحين يستقلون سيارة نوع لاندكروز بيضاء اللون مضللة اطلقوا النار بواسطة اسلحة كاتمة للصوت على حداد في شارع مطار المثنى مما ادى الى اصابته مع سائقه بجروح".

 

يذكر ان حداد وكان يشغل منصب مايسمى قاضي التحقيق في المحكمة الجنائية العليا المختصة بمحاكمة بعض اركان النظام الشرعي المجاهد.
وطالما تباهى هذا الجرذ في باشرافه على اغتيال شهيد الحج الاكبر , ولكن الخوف والقلق والاضطراب النفسي كان باديا عليه في كل حواراته حتى انه اعترف ان الارض ضاقت عليه بما رحبت لان انصار القائد صدام حسين يلاحقونه في كل مكان وبانه لايحس بالامن الا في امريكا وايران والكويت , هذا ويذكر ان هذا الصعلوك لايقيم في داخل العراق .



المقاتل النســـر
بغداد الجهاد
٢٦ / أيلول / ٢٠١١

 

 





الاثنين٢٨ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النســـر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة