شبكة ذي قار
عـاجـل










الـــبــعـــث : المالكي وزملاؤه السفاحون والحرامية والجواسيس هم من يجب أن يقدموا التوبة عن جريمتهم الكبرى بحق الشعب والوطن وعن عمالتهم لأسيادهم الأمريكان والفرس الصفوييين ، وليس البعثيين أبناء العراق البررة الشرفاء الأوفياء لوطنهم وشعبهم وأمتهم والمقاومين للاحتلال ومشروعه وعملاءه الأقزام

 

 

 

أكد الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث العربي الإشتراكي في العراق أن نوري المالكي ومن لف لفه من الخونة والمنحرفين والجواسيس هم من يطلب منهم التوبة والبراءة من خط الخيانة والعمالة والجاسوسية قبل فوات الأوان وليس ابناء العرق البررة الشرفاء من البعثيين والوطنيين ومؤيديهم من أبناء العراق الشرفاء . وفيما يأتي نص التصريح الذي أدلى به الممثل الرسمي هذا اليوم ردا على حديث رئيس حكومة عملاء الإحتلال المزدوج الأمريكي الإيراني نوري المالكي الذي دعا فيه البعثيين للتوبة واعلان البراءة من البعث :

 

 

بسم الله لرحمن الرحيم

 

أن العراقيين الوطنيين من بعثيين وغيرهم من حلفاء البعث في النضال والجهاد والمقاومة ومعهم غالبية شعب العراق الأشم ، وهم يشكلون الملايين من أبناء العراق البررة الذين دعاهم رئيس حكومة عملاء الإحتلال المزدوج الأمريكي الإيراني العميل السفاح نوري المالكي للتوبة وإعلان البراءة ، أنهم معروفون لكل العراقيين وللعرب والعالم بنزاهتهم ونظافتهم وشرفهم ووطنيتهم وغيرتهم على وطنهم وتضحياتهم من أجله ودفاعهم عنه وعن شعبهم ووطنهم العراق وجميع أقطار الأمة ، وليسوا هم من تـُطلب منهم التوبة والبراءة ، هل البراءة الذي يقصدها العميل المالكي هي البراءة من الشرف والوطنية والعروبة والأخلاق كما تبرأ هو وحزبه العميل وجلاوزته وحلفاءه منها ؟؟؟  إن من تـُطلب منهم التوبة والبراءة هم قتلة العراقيين وجواسيس العدو وسارقو ثروات الشعب وناهبو قوته والساقطون وطنيا وأخلاقيا من أمثال نوري المالكي واتباعه واتباع عصابات امريكا واسرائيل وايران من السفاحين والحرامية وحثالات الشوارع الحاكمين في العراق المستباح تحت الاحتلال .

 

لقد سبق ان دعت قيادة البعث وجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني هؤلاء المنحرفين للعودة عن طريق الإنحراف والخيانة والعمالة والسقوط قبل فوات الأوان . وأكدت أن باب التوبة مفتو ح لهؤلاء المنحرفين حتى آخر يوم قبيل التحرير النهائي وكنس الاحتلال . ولن يكون مع قرب اندحار الأحتلال وسلطة عملائه وتحرر العراق وخلاص شعبه من نير الاحتلال بعون الله وهمة ابطال المقاومة العراقية وكل شرفاء العراق وهم الكثرة إن شاء الله ، أية فرصة أخرى لهم للإفلات من قصاص الشعب العراقي من هؤلاء الجلادين السفاحين والحرامية والنشالة والجواسيس ، ومن لم ينهزم منهم مع اسياده فان  القصاص سيكون باهضا على يد الشعب العظيم ، وان تلك اللحظة ليست بعيدة ونراها كما نرى الشمس المشرقة .

 

أن المالكي أدلى بهذا الحديث الموتورفي خضم حملة اعتقالات مسعورة شملت آلاف البعثيين والوطنيين من أصحاب الشرف الوطني الرفيع ، وحملة مداهمات لم تستثن حتى عائلات الشهداء والمتوفين من البعثيين وغيرهم من مدنيين وعسكريين في كل مدن العراق من شماله الى جنوبه ظنا منه أنه باعتقال الوف البعثيين سينجو من مصيره المظلم قريبا بإذن الله.

 

ولسنا بحاجة للقول أن المالكي أعجز من أن يتخرص بهذه التخرصات ويشن هذه الحملة الدموية ضد أشراف العراق لولا حماية وإسناد اسياده الامريكان والايرانيين والإسرائيليين.

 

وبهذه الحملة الوحشية فان المالكي إنما يواصل تنفيذ الجزء الأساس المتعلق بإنهاء حركة العراق الوطنية من المخطط الذي رسمته اسرائيل لتدمير العراق وهدم دولته وتقسيمها وتفتيت شعبه، هذا الجزء الذي وضعه الحاكم الإرهابي الإستعماري الاميركي  بول بريمر في إطار القرار الفاشي المسمى باجتثاث البعث ، ومما يزيد المالكي خزيا وعارا انه كان من مسؤولي هيئة تنفيذ هذ االقرار بزعامة عميل الموساد والمخابرات الايرانية والأمريكية الأول احمد جلبي . وقد راح ضحية هذا القرار الفاشي حتى الآن اكثر من 140 ألف شهيد بعثي ، وقتل أكثر من مليون ونصف المليون عراقي ، وجرى تشريد الملايين من العراقيين. وبعد كل هذه الحملة الدموية الفاشية المسعورة، هل اطمأن العملاء وأحسوا بالأمان بعد نحو تسع سنوات من الحملات القمعية الدموية الفاشية ضد البعثيين وكل العراقيين الشرفاء المتمسكين بوطنهم وبهويتهم الوطنية والقومية والإسلامية ؟ خير من يجيب على هذا السؤال هم العملاء أنفسهم  برئاسة كبير العملاء نوري المالكي . فهو بهذه الحملة والتصريحات السخيفة إنما يعبر عما ينتابهم من هلع وخوف من المصير المظلم الذي ينتظرهم قريبا بأذن الله.

 

وإن غدا لناظره قريب .   

 

 

 





الخميس١٤ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة