شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُوا مِنْكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ

صدق الله العظيم / آل عمران 142

 

امتنا العربية ورغم تكاثر الفيروسات الخبيثة التي تعمل على شل مقاومتها لأي عدو خارجي والمتمثلة بتجار الدين المنافقين الذين البسوا على أبناء الأمة لباس الحق بالباطل ,  ألا أنها امة تأبى ألا إن تلد الإبطال تلو الإبطال وفي أحلك الظروف وأشدها عتمة .

 

امة متميزة في خونتها ومنافقيها .. وفي أبطالها وفرسانها في نفس الوقت ..

 

بالأمس القريب كانت العرب على موعد مع أبطال تاريخيين فكانت ملحمة صمود واستشهاد أبناء وأحفاد القائد المجاهد صدام حسين , الشهداء الإبرار عدي وقصي ومصطفى ابن قصي , وكانت الأسطورة العظيمة أسطورة شجاعة وصمود القائد المجاهد صدام حسين لحظة استشهاده ..

 

واليوم كانت لامتنا  موعد آخر مع  أبطال وفرسان سيخلدهم التاريخ بأطهر صفحاته , رغم كل محاولات الأعداء والمنافقين شيطنتهم وتكفيرهم وطمس حقيقتهم , اليوم كانت العرب على موعد مع أبطال وفرسان أذهلوا بشجاعتهم وصمودهم واستبسالهم في المقاومة والصمود والأسر والاستشهاد , كل عربي أصيل وكل مسلم حر ووكل إنسان شريف ..

 

كنا على موعد مع ابن وحفيد وأب وجد الشهداء والمجاهدين كنا على موعد مع شجاعة وصمود واستبسال معمر القذافي وأبناءه وبنته وأحفاده وكل عائلته المجاهدة الصامدة , كنا على موعد مع خميس والمعتصم بالله وسيوف العرب والإسلام و الماجدة الصابرة المحتسبة عائشة ابنة وأخت وزوجة وأم  الشهداء , حتى أضحت الخنساء هي من تتغنى بعائشة .

 

سلام عليك  أيها الشهيد القديس يا أبى منيار يا معمر العرب ..

سلام عليك  يا خميس يا من أذهلت غربان وجرذان الصليبية المتصهينة بفنونك الحربية ..

سلام عليك  يا أسد البريقة ويا شهيد سرت يا أيها المعتصم بالله يا جيفارا العرب , يا من أرعبت الجرذان الصليبية وأنت في الأسر بعد إن أرعبتهم في ساحات الجهاد ..

سلام عليك  يا سيف العرب يا من كنت لا تنسى من نساهم العرب يا من تبرعت بجل أموالك لإخوانك المجاهدين  في أفغانستان والعراق وفلسطين..

 

سلام عليك يا سيف الإسلام أيها الشجاع الصامد المتحدي للصليبية المتصهينة في ساحات الجهاد وفي غياهب السجون , يا من عفوت وأكرمت كل معارض لحكم الجماهيرية , ولكنهم  لئام وجاحدين وناكري الجميل لا ينفع معهم كرم المخلصين ..

 

سلام عليكم يا شهداء سرت وبني وليد ويا شهداء كل ليبيا ..

 

سلام عليك يا سيدي صدام حسين يا شهيد الحج الأكبر ..

سلام عليك يا قائد الفدائيين يا قائد ذابحي العلوج يا شهيدنا عدي ..

سلام عليك يا أسد الحرس الجمهوري يا أب الشبل الشهيد وابن شهيد الحج الأكبر يا شهيدنا قصي ..

سلام عليك يا شبل الجهاد الاستشهاد يا شهيدنا مصطفى ..

سلام عليكم شهداء العراق شهداء القادسية وأم المعارك والحواسم وملاحم الجهاد المقدس ..

 

سلام على شهداء العرب من محيطهم إلى خليجهم ..

 

وعهدا علينا , أننا وأبناءنا وأحفادنا لسائرون بطريقكم طريق الجهاد والمقاومة والعزة والكرامة , طريق الحرية والتحرر , طريق الحق الذي أنارته لنا دماءكم الزكية الطاهرة .

وغدا بعون الله سوف تتزين وتتشرف مدن العرب وشوارعها بأسمائكم أيها الخالدون , بعد إن تتطهر من رجس ودنس الغزاة وإذنابهم .

 

جمعنا الله بكم تحت ظله يوم لا ظل ألا ظله سبحانه.

 

 مرفق :

 

 فيديو للمجاهد سيف الاسلام معمر القذافي وهو في الاسر , يصف حلف الناتو بالحلف الصليبي الكافر ويتحدث عن ظروف اصابته في يده والتي كانت نتيجة لقصف طائرات الناتو والتي اودت بحياة 26 مجاهد كانوا معه عندما انسحبوا من مدينة بني وليد المجاهدة بعد نفاذ عتادهم .

 

 

***

 

 





الثلاثاء٢٦ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاتل النســر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة