شبكة ذي قار
عـاجـل










شقيق النائبه حنان الفتلاوي المدعو ( ايهاب ) مهندس ذهب الى امريكا وعاد الى العراق وتم تعينه في المنطقه الخضراء .. قبل فتره قام بشراء شقه في " المانيا " وتعرف على فتاة عراقيه مقيمه في المانيا وبدأ بنسج علاقه مع هذه الفتاة .. طلبت منه ان يتزوجها وفعلا تقدم لخطوبتها وتزوجها .. لكن شقيق النائبه تبين انه ( شاذ جنسيا ) وله علاقه بمجموعه يتبادلون الزوجات .. قام احد الذين تبادل الزوجه مع شقيق حنان بالاعتداء بالضرب على زوجة شقيق حنان في احد الشقق في المانيا وبعد سماع سكان العماره الصراخ طلبوا الشرطه واقتحموا الشقه وبعد التحقيق تبين ان هذه المجموعه يتبادلون الزوجات فيما بينهم وان الشخص الذي تبادل الزوجه مع شقيق حنان واعتدى عليها بعد ممارسة الفاحشه ( سادي )  ..


حاليا تجري اتصالات على مستوى عالي من قبل قيادات حزب الدعوه وبشخص المالكي لغلق هذه الفضيحه عبر وسطاء للحكومه الالمانيه  ..


هؤلاء الشاذين هم وعوائلهم ابتلى بهم العراق بعد ان نشروا الفاحشه في العراق وحولوا الزريبه الخضراء التي يسكنون فيها الى بؤر للدعاره .. تحولوا بفعل سرقة الاموال الى دول العالم لشراء الشقق والفلل لينشروا شذوذهم وغسيلهم القذر  .

 

 





الاحد٠٦ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٧ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة