شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع الشعب العراقي على تفاصيل المعلومات ومن مصادر موثوقه ومطلعه على ما يجري من عمليات منح الجنسيه العراقيه للايرانيين وجوازات سفر عراقيه وعمليات فساد مالي وبؤر فساد اخلاقي في دوائر الجنسيه


بعد احتلال العراق من قبل امريكا والصهيونيه والطغمه الفارسيه الصفويه وبعد مضي اربعة اسابيع تحديدا على وجود الاحتلال تمت المباشره بالعمل في دوائر الجنسيه وكانت جميع الدوائر تعمل في ( مديرية شؤون الجنسيه ) الواقعه في منطقة ( الكراده داخل ) وكانت جميع الدوائر تعمل في مديرة شؤون الجنسيه المذكوره اعلاه وان جميع السجلات الخاصه بالجنسيه مع سجلات محافظة بغداد موجوده فيها وكان مديرها اللواء ( هادي المحنه ) من اهالي النجف


 دخول الحرس الثوري والاطلاعات على خط الجنسيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ايران متمثله في اطلاعاتها وعملائها على دوائر الجنسيه بالتنسيق مع الايراني باقر جبر صولاغ خسروي وزير الداخليه حينذاك الذي اصدر اوامره بتعيين المدراء الذين يعملون لصالح الايرانيين ومنهم
 

- اللواء ياسين ( مدير الجنسيه ) وهو صهر ( عبد العزيز الحكيم ) كان يغلق باب دائرة الجنسيه بوجه المراجعين لحين اكمال معاملات الايرانيين ومعه ابن عمه ( اللواء هاشم ) منصبه معاون المدير وبقي اللواء ياسين يعمل في مديرية الجنسيه لمدة ثمان سنوات ولحد الان وانه ملتزم حاليا من قبل ( ايراهيم الاشيقر ) من اصول باكستانيه لغرض تمشية معاملات الباكستانيين وتحويلهم الى عراقيين ويقوم بتمشية معاملات التزوير للمواطنيين عبر والده الذي يتقاضى مبالغ ( بالدولار ) لتمشية المعاملات ومنها جوازات السفر وقد جمع اموالا كبيره واشترى عدة بيوت في منطقة ( الكراده ) هو وابن عمه وافرغ دائرة الجنسيه من الضباط الكفوئين والنزيهين والمهنيين في عملهم وكذلك الموظفات تحت حجة انهم كانوا سابقا يعملون في دوائر النظام السابق  .


- مدير شؤون الجنسيه ( مدير محافظه ) العقيد ( خالد عويد العاني ) بعد ان تم تجنيده من قبل الاطلاعات وكان جميع سجلات محافظة بغداد تحت امرته والسيارات التي يستقلها في حينها ارقامها ايرانيه وتصنيعها ايراني


وبعد مضي شهر ونصف تم نقل السجلات الى دوائر الجنسيه وحسب الرقعه الجغرافيه ومنها دائرة شؤون الجنسيه قاطع الرصافه حيث تم تعيين العميل ( خالد العاني ) مديرا لها والضباط تم تعينهم في شؤون الرصافه من قبل الوزير السابق باقر صولاغ خسروي ومنهم :


1 – الرائد / عزيز عبد الكريم / شقيقه كان يعمل مستشار للوزير سعدون الدليمي وهو احد الذين تم تجنيدهم من قبل الحرس الثوري بالعمل لصالح ايران  .


2 – الموظفه / ازهار نشمي / تم تفريغها لتمشية المعاملات الغير اصوليه للايرانيين وكان الحرس الثوري يدفع مبالغ لهؤلاء ( بالدولار ) لغرض تمشية معاملات منح الجنسيه الايرانيين ولهذه الموظفه اشقاء يعملون في دائرة امن وزارة الداخليه وهم كل العقيد ( رسول نشمي ) والملازم ( علي نشمي ) واستطاعت من خلال المال الايراني شراء عدة دور سكنيه في بغداد  .


3 -  صباح العزاوي / مدير الواقعات / منتمي الى حركة الوفاق هو من يصدر القرارات ويجعل من الايراني عراقي بعد منحه شهادة الجنسيه العراقيه وبطاقة الاحوال المدنيه .


4 - الموظفه ( ماجده جلوب ) من التبعيه الايرانيه تعمل مع صباح العزاوي في اصدار القرارات للايرانيين وتعمل على رفع ( الترقين ) من القيود للايرانيين الذي تم ترقينها من قبل النظام السابق وهم من الايرانيين ابا وجد .


5 – الموظف / عرفات كاظم / وشقييقه ( وائل كاظم ) المذكورين يعملون في دائرة الجوازات تقوم خالتهم المدعوه ( آمال موسى ) تعمل مستشاره لدى رئيس الوزراء نوري المالكي وهي مكلفه باصدار جوازات سفر للمخابرات الايرانيه بدون مستمسكات عن طريق المذكورين ومقابل مبالغ ماليه كبيره ونتيجة لحصولهم على هذه الاموال حاليا يملكون اكثر من دار سكن  .


6 – الموظفه ( ناديه احمد شهاب العاني ) تعمل في دائرة الجنسيه تم تجنيدها من قبل المخابرات الايرانيه واجبها احصاء من تعتبرهم بعثيين من ضباط وموظفين وتنسق مع وزارة الداخليه وترسل قوائم تطالب بطردهم من الوظيفه  .


 طاقم تزوير السجلات وفتح قيود غير اصوليه في دائرة الرصافه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تجري عمليات التزوير لتشمل ( مواليد – اسماء وهميه  ) .


رئيس طاقم التزوير ( الرائد عزيز ) يعاونه في هذه العمليات كل من :
1 - ملازم اول سعد  .
2 – الموظفه ( راضيه ) وهي متمرسه في عمليات التزوير في دائرة الجنسيه  .
3 – الموظفه ( الهام زي )  .
4 - الموظفه ( منتهى خزعل )  .


 طاقم اخر للتزوير يديره احد اعضاء حزب الدعوه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يطلق على هذا الطاقم بـ عصابة التزوير يديره ( كاظم حطيط )  .
من حزب الدعوه عمل مديرا لعدة دوائر تعمل معه عدة موظفات في انجاز عمليات التزوير وهن كل من :


1 – الموظفه ( راقيه ) سجنت في زمن النظام السابق لتعاطها الرشوه واخرجت من السجن بكفاله  .


2 – الموظفه ( احلام عزيز ) كانت متقاعده في زمن النظام السابق منذ عام 1985 عادت بعد الاحتلال بادعائها انها سجينه سياسيه  .


3 – احلام طه وهبي  .


في ظل هذا الفساد والمفسدين اصبح العراقي لا يستطيع الحصول على هوية الاحوال المدنيه او تمشية اية معامله في دائرة الجنسيه / قاطع الرصافه بدون ان يدفع الاموال لشلة الفاسدين  ..


اما الفساد الاخلاقي الذي يمارسه المسؤولين في دائرة الجنسيه مع الموظفات مقابل السماح لهن بالتزوير سنذكر رموز لاسمائهن انطلاقا من ( ان الله يحب الساترين )  ..


- * الموظفه ( آ- ن ) عشيقه ( الرائد عزيز عبد الكريم )  .
- * الموظفات ( أ - ز ) و ( م –خ ) عشيقات صباح العزاوي  .
- * الموظفه ( ر ) عشيقة كاظم حطيط العضو في حزب الدعوه  .
 

بالله عليكم يا عراقيين ماذا بقي من العراق ومن مؤسساته ( لا قضاء نزيه – دوائر التسجيل العقاري تعج بالمزورين والناس تخشى على املاكها – الدوائر المختصه بهوية العراقيين واصولهم اصبحت تباع للايرانيين ( بالدولار ) ويتم تزويرها ووضع اسماء وهميه – الجواز العراقي يباع ويشترى وهي اخطر عمليه ليس فقط على العراق ربل على الدول اللاخرى حيث اصبح يمنح للايرانيين ومخابراتهم – الثروات تنهب في وضح النهار – تهريب النساء – تهريب الاطفال – الحشيشه اصبحت سلعه متداوله علنا - كرامة العراقي مسلوبه في الشارع من قبل جيش المالكي وسيطراته – النساء تغتصب في السجون و معهم الرجال – الدولار العراقي يهرب الى ايران - الغاز يصدر الى سوريا بامر ايراني والعراقي يبحث عنه وباعلى الاسعار ) سياتي يوم العراقي يصبح ايراني وبدون هويه والايراني يصبح عراقي وبهويه لم يبقى للعراقيين غير الهواء الذي يتنفسونه لانه ملك لله ولو كان العملاء بيدهم حبس الهواء عن العراقي لفعلوه .... لك الله ياعراق ولكم الله ياعراقيين ... حسبنا الله ونعم الوكيل  .

 


راصد طويرجاوي
 ١٣ / أب / ٢٠١٢

 

 





الاحد ٢٤ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة