شبكة ذي قار
عـاجـل










طل علينا صاحب الوجه المتجهم المدعو نوري كامل فاقدا توازنه مهددا الشعب المنتفض باستعمال القوه واصفا شعارات المنتفضين بالنتنه وان ورائها اجندات خارجيه اقول لهذا الصعلوك الذي عاش متسكعا في اسواق السيده زينب وعاش في شقه نتنه كنتانته في حي "الصناعه " بدمشق اقول له :

 

لكل كائن حي لسان وهذا اللسان رهن صاحبه اما ان يستخدمه بطريقه حضاريه تجعل من الاخرين ان يحترمونه واما يستخدمه بطريقه بعيده عن السلوك اي بطريقه بذيئه وبالتالي يصفونه الناس بالسفيه

 

ايها السفيه سأكسر القاعده التي تقول ( اذا نطق السفيه فلا تجيبه فخير من اجابته السكوت ) وساجيبك على ما نطق لسانك القذر بحق من هم اشرف منك حسبا ونسبا واشرف منك كرامة واشجع منك هؤلاء الذين وصفتهم بالنتنين هم من لقنوا اسيادك العجم دروسا لن ينسوها ابد الدهر وذهب كبيرهم الى جهنم متجرعا السم الزعاف  ..

 

من تصفهم بالنتنين هم رجال الفلوجه الابطال الذين لقنوا سيدك المحتل الغازي في حقيقة البطوله عندما يلتقي الرجال وجها لوجه في ارض المعركه على ارض الفلوجه انهزم امامهم اكبر جيش في العالم وعلى ارض الفلوجه هزم المشروع الامريكي في العراق في الوقت الذي كنت لتوك قادما من اسواق السيده زينب تاركا خلفك ( نضالك ) الذي هو عباره عن بسطيه تفترشها في سوق السيده زينب لبيع المسابح والمحابس والخرز تاركا خلفك نضال تقدمه للمخابرات السوريه كمصدر معتمد شأنك شأن سليط اللسان ذو السلوك الغير اخلاقي عزت شاه بندر معتمد المخابرات السوريه في الوطن العربي كله ..

 

ايها النتن والعميل الصفوي الصغير عندما اقول ان المتظاهرين في الفلوجه اشرف منك ومن ابيك اعني ما اقول فعلى تراب ارضهم الفلوجه دارت اكبر معركه خاضتها قوات الاحتلال في العراق واستخدمت كل ترسانة اسلحتها بما فيها النووي التكتيكي وقنابل الفسفور لتركيعها ولم تركع فهل تعتقد ايها النتن ستركع لعميل قضى حياته متسكعا في اسواق السيده زينب وحسينيات الولي السفيه ..

 

من تصفهم بالنتين هم المقاومين لاحتلال اسيادك هم ابناء البصره والناصريه والنجف والانبار وسامراء وديالى ونينوى قاتلوا الاحتلال واجبروا قادته على الهزيمه والخروج من العراق تحت جنح الظلام وتظهر بكل وقاحه تعلن من على شاشات التلفاز يوم السياده اين هي السياده في البند السابع او في سفارة الاحتلال او في سفارة ايران ..

 

ايها الصغير تهدد من تهدد مدينة المساجد والمقاومه هذه المدينه دخلت في السجل الامريكي العسكري على انها رمز للمقاومه في العراق والفلوجه واهلها هم من هزموا الجيش الامريكي وجعلوا من بوش المجرم يقيم الصلوات لكي لا يقتل المزيد من جنوده على يد ابطال المقاومه الشجعان تهددهم بقادة جيشك الذين لا هم لهم سوى اختلاس الاموال وشراء العمارات في مصر ولبنان ودبي وفتح كازينوات ومطاعم في بغداد جيش قادته يشترون المناصب بالملايين من اجل مزيد من سرقة الاموال تهدد بجيش غالبيته من اللطامه والمكبسلين جيش يغتصب النساء والرجال في السجون ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه بمطلب اطلاق سراح الاف المعتقلين في سجون العدل وسجونك السريه وسجون وزارة الدفاع وسجون لواء العتاكه المسمى 54 وسجون المرتد ناصر الغنام لقد اصبحت هذه السجون طريق اثراء لضباط التحقيق المجرمين وللقضاة الفاسدين المجرمين بعض العوائل باعت اثاث بيوتها لتؤمن المال للمجرمين لكي يتوقف التعذيب عن ابنائهم هل هؤلاء المخانيث تعتقد انهم رجال ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه باغتصاب النساء في السجون على يد الحرس الثوري ومليشيات حزب الدعوه من ضباط الدمج هل تملك ذره من الشرف نساء تغتصب في السجون وتحمل سفاحا والمحققين يوجهون اسئلتهم للمعتقلين باي طريقة تعاشر زوجتك هل هؤلاء رجال ؟؟؟

 

ما دخل الاجندات الخارجيه بفقدان ابسط الخدمات للشعب المظلوم الكهرباء والماء والخدمات الصحيه وخدمات الصرف الصحي التي بسببها غرقت بيوت سكان العاصمه والمحافظات هل الاجندات الخارجيه لها دخل بسرقة اموال الكهرباء والخدمات واموال البطاقه التموينيه من هم السراق انهم اتباعك من حزب الدعوه فلاح السوداني وكريم وحيد وسامي العسكري والشابندر يحدوا ركبهم ولدك الاهطل احمد ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه باساليب التعذيب الوحشيه لانتزاع الاعترافات القسريه التي تؤدي الى ازهاق الارواح ونقل جثث المغدورين الى الطب العدلي وعدم تسليم جثثهم الى ذويهم لكي لا يكتشف اثار التعذيب ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه بالمداهمات العشوائيه وسرقة اموال المواطنين اثناء المداهمات من قبل قوات " سوات " التي شكلها الامريكان وقيامهم بالاعتداء على العوائل بالضرب والكلمات الطائفيه والبذيئه ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه في انتشار المخدرات الايرانيه في العراق وما دخلها في عمليات اغتصاب الاطفال وقتلهم ..

 

ما دخل الاجندات الخارجيه في احتكار السلطه وتهميش الاخرين وتهديدهم بالملفات ومذكرات القبض التي تصدر من قضاء فاسد حد النخاع وقضاته اذلاء لك ولحزب الدعوه ..

 

اذا كنت تبحث عن اجندات خارجيه فهي اجندات اسيادك الفرس من الحرس الثوري والاطلاعات فهم مختبئون في مكاتبك يفجرون المفخخات لتمزق اجساد العراقيين سنة وشيعه ومسيحيين وباقي مكونات الشعب حولت العراق الى ضيعه يتبختر فيها قاسم سليماني وقادة حزب الله  ..

 

الاجندات الايرانيه هي من تدير مفاصل الدوله تعمل في كل الوزرات والمؤسسات الامنيه وغير الامنيه تعمل في رئاسة الوزراء وفي وارة الداخليه والدفاع وززارة التعليم العالي  ..

 

تهدد من وانت جرذ مختبأ في المنطقه الخضراء واذا خرجت منها تغلق شوارع بغداد ويسير خلفك مئات السيارات المصفحه وسيارات الكلاب البوليسيه والطائرات المروحيه اذكرك بصولتك على الصدريين هذه الصوله سموها العراقيون بصولة الطكعان نسبة الى الطكوع نوري المالكي الذي استنجد باسياده الامريكان والبريطانيين بعد ان حوصر من قبل مجموعه صغيره من الصدريين ..

 

اوجه رساله للاحرار المنتفضين وعلى وجه الخصوص ابناء الفلوجه والرمادي واقول وصلتنا معلومات مؤكده ان السفير الايراني الذي التقى ابراهيم الجعفري رئيس كتلة التحالف قدم له مقترحات القياده الايرانيه بخصوص فض الانتفاضه وعلى نوري المالكي تنفيذها والمقترحات هي :

 

1 – تقديم اغراءات لشيوخ العشائر وتحديدا لشيوخ الانبار تتضمن اعطاء كل شيخ عشيره عدد من التعينات لابناء عشيرته واعادة عدد من الضباط السابقين ومنح عدد منهم رتب عسكريه بغض النظر عن تحصيلهم الدراسي ( ضباط دمج )  ..

 

2 – التكتم على اعداد النساء المعتقلات وتشكيل لجنه يرأسها رجل دين " سني " تقوم بزيارة لاحد سجون النساء وتوصي باطلاق سراح عدد من السجينات من غير المغتصبات لان الفرس ادرى بعدد السجينات اللواتي يبلغ عددهن ( 950 ) سجينه تعرض عدد كبير منهن للاغتصاب وعدد منهن ولدن داخل السجون سفاحا وعملية اطلاق سراحهن جميعا يشكل فضيحه مدويه للرأي العام العراقي والعربي والعالمي لان الاغتصاب تم على يد الحرس الثوري والمليشيات التابعه لحزب الدعوه ..

 

3 – تسخير اجهزة الاعلام الحكوميه والفارسيه لتشويه الانتفاضه ووصفها بالطائفيه وتقف خلفها اجندات خارجيه لاستهداف المكون الشيعي ..

 

4 – اذا لم تجدي الاغراءات نفعا على المالكي استخدام القوه لفض الاعتصام وفتح الطريق الدولي ..

 

ان الانتفاضه والاعتصام من قبل اهالي الانبار تحديدا وغلق الطريق البري الذي يربط العراق بسوريا شكلت مقتلا للنظام الايراني كون هذا الطريق يشكل اهميه استراتيجيه للنظام الايراني في تقديم الدعم اللوجستي لنظام القاتل بشار الاسد وخاصة بعد ما تعرضت جميع المطارات العسكريه لحصار من قبل ثوار سوريا  ..

 

لذالك نوجه نداء الى رجال الانبار وشيوخها ورجال الدين فيها ان اي تسويف في تنفيذ جميع مطالب المتظاهرين المشروعه ستكون بداية النهايه لكم ولعوائلكم هذا ما حاول بعض ضعاف النفوس من رؤوساء عشائر وسياسيين قبول مقترحات مندوب المالكي لان المالكي صنيعه ايرانيه ويستخدم الخبث الايراني في معالجة كل من يتصدى لغطرسته واجرامه .

 

اختم رسالتي الى اهالي الانبار والى كل المعتصمين في سامراء وصلاح الدين وكركوك وديالى والموصل بمقاطع شعريه من قصيدة " انا ارهابي" للشاعر الكبير المرحوم نزار قباني

 

متهمون نحن بالارهاب...
ان نحن دافعنا عن الوردة ... والمرأة
والقصيدة العصماء...
وزرقة السماء ...
عن وطن لم يبق في أرجائه ...
... ولا هواء... ماء
لم تبق فيه خيمة ... أو ناقة
أو قهوة سوداء...
متهمون نحن بالارهاب...

ان نحن دافعنا بكل جرأة

عن شعر بلقيس..

وعن شفاه ميسون ...

وعن هند ... وعن دعد...

وعن لبنى... وعن رباب...

عن مطر الكحل الذي

ينزل كالوحى من الاهداب!!

متهمون نحن بالارهاب ...

اذا كتبنا عن بقايا وطن...

مخلع ... مفكك مهترىء

اشلاؤه تناثرت اشلاء...

عن وطن يبحث عن عنوانه ...

وامه ليس لها اسماء !

عن وطن.. لم يبقى من اشعاره العظيمه الاولى

سوى قصائد خنساء!!

عن وطن لم يبقى في آفاقه

حرية زرقاء.. او حمراء.. او صفراء

عن وطن .. يمنعنا ان نشتري الجريده

او نسمع الانباء...

عن وطن كل العصافير به

ممنوعة دوما من الغناء...

عن وطن... كتابه تعودوا ان يكتبوا...

من شدة الرعب...

على الهواء!!

عن وطن يشبه حال الشعرفي بلادنا

فهوكلام سائب...

مرتحل...

مستورد...

واعجمي الوجه واللسان...

فما له بدايه...

ولا له نهايه

 

 





الاربعاء ١٩ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة