شبكة ذي قار
عـاجـل










وردنا خبرا موثوقا مفاده ما يلي :


اصدر نوري المالكي عفوا خاصا عن المعتقل نعمان داخل الذي تم القبض عليه متلبسا بالجرم المشهود من قبل هيئة النزاهه وصدر العفو يوم الاربعاء الماضي وسيغادر اللواء نعمان الى دولة الامارات عن طريق مطار النجف  ..


وقبل ما يقارب الشهر وجه نوري المالكي امرا الى محكمة الرصافه باسقاط الدعاوى المقامه على المجرم السفاح اسماعيل اللامي الملقب "ابو درع " الذي ارتكب جرائم وحشيه بحق ابناء السنه في عام 2006 – 2007 حيث قام بعمليات خطف للشباب والذهاب بهم الى منطقة السده وذبحهم ودفن قسم منهم وهم احياء  ..


هذا هو سلوك المالكي وتوجهاته الطائفيه الاجراميه وتستره على سراق المال العام والمرتشين وهذا هو القضاء السيء والمسيس والمرتهن بيد المالكي وزمرة حزب الدعوه  ..


والجدير بالذكر ان اللواء نعمان داخل واللواء جابر الجابري المعتقل على خلفية فساد اجهزة كشف المتفجرات اوصلوا رساله الى المالكي من المعتقل انهم هم من ساهموا بعملية حصول المالكي على 600 الف صوت من منتسبي الجيش والشرطه الاتحاديه وافواج الطوارىء عندما كانوا في اللجنه المشكله لهذا الغرض وهددوا المالكي بكشف عمليات التزوير الكبيره التي حصلت لحصد اصوات منتسبي الجيش والشرطه لصالحه  .

 


راصد طويرجاوي
 ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ١٦ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة